الرياضة الليبية

شباب ليبيا يواجه نظيره المصري وديا ببورسعيد

يستعد منتخب ليبيا للشباب لمواجهة المنتخب المصري للشباب يومي 30 أبريل الجاري والأول من مايو المقبل ودياً، علي إستاد بورسعيد.

وقال المدير الإداري للمنتخب الوطني الليبي عبدالسلام الكوت، إن الفريق وصل إلى مصر مطلع الأسبوع الجاري للدخول في معسكر بورسيعدي قبل مواجهة نظيره المصري.

ويستعد منتخب مصر للشباب بقيادة حمادة صدقي، لمواجهة السنغال في المرحلة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019 بالنيجر وهو ما دعاه لطلب خوض وديتين أمام ليبيا.

بينما يأتي هدف ليبيا من خوض مباراتين وديتين أمام منتخب مصر قبل مواجهة بوركينا فاسو في مباراة الذهاب  فى واجادجو خلال مايو المقبل ضمن تصفيات أمم أفريقيا  للشباب.

وقال الكوت: إن المنتخب الليبي يعانى من قلة الملاعب فى معسكره الذي انطلق الأسبوع الماضي فى طرابلس، حيث يتدرب على ملاعب الأندية وملعب الأكاديمية ويفترض أن يتدرب على الملعب الرئيسي ملعب طرابلس الدولي باعتباره أفضل الملاعب ويحمل رمزية للكرة الليبية.

وطالب إداري المنتخب الليبي، شركات المرافق والمنشآت الرياضية لدعم المنتخب وعدم صد الأبواب أمامه لأنه يمثل البلد مؤكداً ان الحاله التى يمر بها الفريق الليبي طارئة وستزول قريباً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى