أهم الأخبارالرياضة الليبية

شبيبة الساورة الجزائري يختار الملعب الذي سيستقبل فيه الاتحاد في بطولة الكونفدرالية

أعلن نادى شبيبة الساورة الجزائري عن اختياره الملعب الذي يستضيف منافسيه في مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسيستقبل شبيبة الساورة مباراته الثانية أمام ضيفه رويال ليوبارتس من إسواتيني ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية ستقام الأحد المقبل على ملعب 5 يوليو في العاصمة الجزائرية.

وذكرت مصادر صحفية أن إدارة ملعب الخامس من يوليو الدولي تلقت خطابًا من وزارة الشباب والرياضة في الجزائرية تؤكد فيه أن شبيبة الساورة سيلعب باقي مباريات دور المجموعات من البطولة أمام أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، وسيستقبل فريق الاتحاد على الملعب ذاته خلال مطلع شهر مارس المقبل.

وعبّر شبيبة الساورة، الذي فقد مباراته الافتتاحية أمام مضيفه أورلاندو بيراتس بهدفين لصفر، عن رغبته في ملاقاة منافسيه على ملعب مدينة وهران الجديد الذي سيشهد حفليْ افتتاح واختتام الدورة الـ19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط.

كان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قد رفض اعتماد ملعب 20 أغسطس بمدينة بشار جنوبي غرب الجزائر؛ بسبب فشل إدارة شبيبة الساورة في معالجة النواقص التي رصدتها لجنة التفقد والتفتيش.

يذكر أن ممثل الكرة الجزائرية في دوري أبطال أفريقيا فريق شباب بلوزداد متصدر الدوري الجزائري؛ سيواجه ضيفه الترجي التونسي السبت المقبل، على ملعب 5 يوليو ضمن مباريات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى