الرياضة العالمية

شرط باريس سان جيرمان لتمديد عقد راموس

بحسب ما ورد سيُطلب من سيرجيو راموس خفض راتبه إذا رغب في تمديد عقده في باريس سان جيرمان.

يواجه المدافع، البالغ من العمر 36 عامًا، مستقبلًا غير مؤكد في بارك دي برنس حيث من المقرر أن تنتهي صفقته الحالية في نهاية الموسم.

أنهى راموس مسيرته الحافلة بالكؤوس التي استمرت 16 عامًا في ريال مدريد عندما انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2021، لكن الإسباني تعرض لإصابات في موسمه الأول ولم يشارك بعد ذلك سوى 13 مرة في جميع البطولات.

ومع ذلك، أصبح راموس منذ ذلك الحين لاعبًا أساسيًا في الفريق الأول تحت قيادة المدرب كريستوف جالتيه هذا الموسم، حيث بدأ 32 مباراة من أصل 36 مباراة في جميع المسابقات، وفقط جيانلويجي دوناروما وفيتينا شاركا في مناسبات أكثر لعمالقة باريس هذا الموسم.

يزعم تقرير الشهر الماضي أن باريس سان جيرمان لم يقرر بعد ما إذا كان سيسلم عقدًا جديدًا لراموس، الذي يُعتقد أنه يكسب حوالي 225 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

ذكر تقرير منفصل أن حامل لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي قرر تأجيل محادثات العقد مع كل من راموس والنجم ليونيل ميسي والذي ينتهى عقده هذا الصيف أيضًا وسط مخاوف من انتهاك لوائح اللعب المالي النظيف.

الآن، تدعي صحيفة “سبورت” أن باريس سان جيرمان غير راغب في تقديم صفقة جديدة لراموس بشروطه الحالية، وسيحتاج المدافع إلى خفض راتبه إذا رغب في الاستمرار في بارك دي برنس الموسم المقبل.

ويضيف التقرير أن راموس لديه الحق في التفاوض على اتفاقيات ما قبل التعاقد مع الأندية الأجنبية منذ يناير ، مع حرص فرق في المملكة العربية السعودية والدوري الأمريكي على جذبه بعيدًا عن باريس.

بعد خسارة باريس سان جيرمان 1-0 أمام بايرن ميونيخ في مباراة الذهاب من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا الشهر الماضي، اقترح راموس أن المحادثات بشأن مستقبله ستجرى على الأرجح في نهاية الموسم.

إذا فشل راموس في الاتفاق على شروط جديدة مع باريس سان جيرمان وترك النادي مجانًا في يونيو، فإن الفريق الباريسي لديه بالفعل بديل دفاعي حيث وافق على التوقيع مع ميلان سكرينيار عندما ينتهي عقده مع إنتر ميلان في نهاية الموسم.

كما تم الاعتراف باهتمام باريس سان جيرمان باهتمام قلب دفاع فياريال باو توريس، الذي يُزعم أنه يحظى بإعجاب مستشار كرة القدم لويس كامبوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى