الرياضة العالمية

شرط راشفورد من أجل البقاء في صفوف مانشستر يونايتد

أصبحت أولوية ماركوس راشفورد هذا الصيف هي البقاء في مانشستر يونايتد، بشرط أن يحصل على ضمانات المشاركة المباراة، وفقًا للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو.

كافح الدولي الإنجليزي لترك بصمته مع الشياطين الحمر خلال موسم 2021-22، حيث نجح في تسجيل خمسة أهداف وصنع هدفين فقط في 32 مباراة في جميع المسابقات.

في الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل راشفورد أربعة أهداف فقط وصنع هدفين في 25 مباراة، بينما كان بديلاً غير مستخدم أمام برينتفورد يوم الاثنين بعد معاناته أمام تشيلسي الأسبوع الماضي.

كان مستقبل اللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا، موضع تكهنات كثيرة في الأشهر الأخيرة، حيث قيل إن عددًا من الأندية، بما في ذلك أرسنال وباريس سان جيرمان، مهتمة بتوقيعه.

من المقرر أن ينتهي عقد راشفورد في أولد ترافورد الصيف المقبل، على الرغم من أن النادي لديه خيار تفعيل تمديد لمدة عام واحد، مما قد يبقيه في النادي حتى يونيو 2024.

ومع ذلك، وفقًا لرومانو، على الرغم من التكهنات المحيطة بالرحيل الصيفي المحتمل، فإن اللاعب يريد البقاء في النادي.

على الرغم من ذلك، قال الصحفي الإيطالي، إن اللاعب الإنجليزي يريد ضمانات لخوض المزيد من الوقت في المباريات من المدرب الجديد إريك تين هاج.

وكتب الإيطالي: “أولوية راشفورد هي البقاء في مانشستر يونايتد فقط إذا كان لديه ضمانات للعب، ويريد ماركوس أن يكون مهمًا للنادي ويأمل في المشاركة في كأس العالم مع إنجلترا”.

من المؤكد أن إدينسون كافاني سيغادر أولد ترافورد في صفقة انتقال مجانية في نهاية يونيو، في حين أن مستقبل أنتوني مارسيال غير واضح، حيث يستعد مان يونايتد للتعاقد مع لاعب وسط جديد على الأقل هذا الصيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى