الرياضة العالمية

شرط وحيد للموافقة على تمديد عقود اللاعبين المنتهية بالدوري الإنجليزي

كشف تقرير صحفي بريطاني ،عن شرط وحيد، للموافقة على تمديد عقود اللاعبين المنتهية، في الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

 

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية إن الموقع الرسمي للبطولة، نشر  بيانا رسميا يعلن خلاله، موافقة أندية الإنجليزي الممتاز بالإجماع، تمديد عقود اللاعبين التي تنتهي في 30 يونيو المقبل، حتى نهاية الموسم الحالي.

 

وأوضح الموقع الرسمي للبطولة، إن قرار الموافقة جاء بعد التأكد، من قدرة جميع الأندية على استكمال الموسم بنفس اللاعبين المتاحين قبل تعليق المباريات، على أن تمدد عقود اللاعبين الذين تنتهي عقودهم نهاية الشهر المقبل، من خلال أنديتهم، ولكن بشرط الموافقة من جانب الطرفين.

 

وكانت صحيفة “ديلي تليجراف” البريطانية، قد أعلنت اليوم، إن هناك اتجاها لدى رابطة الدوري الإنجليزي، نحو تأجيل البريميرليج الذي كان مقررا عودته فى يوم 12 يونيه المقبل، وذلك لمدة إسبوع، بسبب المخاوف التى أبداها المدربون واللاعبون من عودة النشاط، خلال الإجتماع الذى عقد أمس الأربعاء.

 

ويعد نادي ليفربول هو الأقرب للتتويج باللقب بعد غياب 30 عامًا، خاصة وأنه يتصدر جدول ترتيب البطولة بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي.

 

يذكر إن رابطة البريميرليج، قد اقترحت إقامة المباريات على 8 ملاعب، هي فيلا بارك (أستون فيلا) وسانت ماري (ساوثهامبتون) وفالمر (برايتون) والإمارات (أرسنال)، والاتحاد (مانشستر سيتي) وأولد ترافورد (مانشستر يونايتد)، وكينج باور (ليستر سيتي) ولندن الأولمبي (وست هام يونايتد).

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى