الرياضة العالمية

شروط بنفيكا تهدد أحلام مانشستر يونايتد في التعاقد مع نونيز

أكدت تقارير أن مانشستر يونايتد يخشى أن يتم استبعاده من صفقة التعاقد مع مهاجم بنفيكا داروين نونيز خلال فترة الانتقالات هذا الصيف.

من المقرر أن يبقى كريستيانو رونالدو في أولد ترافورد لموسم 2022-23، لكن تم تأكيد رحيل إدينسون كافاني في صفقة انتقال مجانية بالفعل، في حين أن هناك حالة من عدم اليقين تحيط بمستقبل أنتوني مارسيال.

نتيجة لذلك، سينتقل مهاجم جديد إلى النادي هذا الصيف، ويُعتقد أن نونيز هو الهدف الرئيسي لمانشستر يونايتد في الثلث الأخير من الملعب.

استمتع اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، بموسم رائع في 2021-22 مع ناديه البرتغالي، حيث سجل 34 هدفًا وقدم أربع تمريرات حاسمة في 41 مباراة في جميع المسابقات.

وفقًا لصحيفة “ديلي ستار”، يريد بنفيكا حوالي 100 مليون جنيه إسترليني للمهاجم هذا الصيف، وهو ما سيخرج مان يونايتد من الصفقة.

يدعي التقرير أن الشياطين الحمر ليسوا مستعدين لمواجهة السعر الذي يطلبه بنفيكا، لكن فريق إريك تين هاج سيواصل إجراء محادثات مع الفريق البرتغالي على أمل التوصل إلى حل وسط.

سجل نونيز 26 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة في 28 مباراة بالدوري خلال موسم 2021-22، لكن النسور احتلوا المركز الثالث فقط في الجدول خلف بورتو وسبورتينغ لشبونة.

كما سجل لاعب أوروجواي الدولي ست مرات في 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا، حيث وصل بنفيكا إلى ربع نهائي المسابقة قبل أن يخسر أمام ليفربول.

ليفربول وريال مدريد من بين الأندية التي أبدت اهتمامها بنونيز، الذي من المرجح أن يدفع باتجاه الابتعاد عن فريقه الحالي في السوق المقبلة.

يُعتقد أن مان يونايتد قد راقب نونيز في عدد من المناسبات خلال موسم 2021-22 وتوصل إلى استنتاج مفاده أنه سيكون التوقيع المثالي في الثلث الأخير من الملعب.

كافح ماركوس راشفورد لاستعادة لياقته الموسم الماضي، لكن من المتوقع أن يُمنح الفرصة لإثبات نفسه تحت قيادة تين هاج، بينما يأمل جادون سانشو في الاستمرار بعد موسمه الأول في أولد ترافورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى