الرياضة الليبية

شفاء عبدالله بلعم لاعب الأهلي طرابلس من الإصابة فيروس كورونا

أثبتت المسحة الطبية، التي خضع لها اللاعب الدولي عبدالله بلعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس، شفائه التام من الإصابة التي لحقت به مؤخرا بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وجاءت نتيجة المسحة الطبية، اليوم الثلاثاء، سالبة ليتأكد شفاء اللاعب من الفيروس المستجد ويلحق بزملائه الذين تأكد شفائهم أيضا وعادوا للتدريبات وهم محمد الغنودي، وعبدالله جديدو، وربيع اللافي.

وكان النادي الأهلي طرابلس قد اعلن إصابة 4 من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد في نهاية شهر نوفمبر الماضي وهم: محمد الغنودي، وعبدالله جديدو، وربيع اللافي، عبدالله بلعم، وتم الإعلان عن شفاء الغنودي وجديدو واللافي بينما استمرت معاناة بلعم مع الفيروس حيث أثبتت العينة استمرار إيجابيته.

وقد خضع عبدالله بلعم لفترة العزل المنزلي، مع تلقي العلاج اللازم وفقًا للبروتوكول الصحي المتبع من السلطات الصحية لتتحول نتيجة عينته إلى سالبة.

يشار إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي طرابلس، برئاسة ساسي بوعون، قد أنهي في شهر سبتمبر الماضي، صفقة انضمام عبدالله بلعم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في إطار سعي إدارة النادي لتدعيم الفريق بعناصر مميزة استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى