الرياضة العالمية

شقيقة رونالدو تدافع عنه بعد سخرية بيريز من فكرة عودته لريال مدريد

ردّت شقيقة كريستيانو رونالدو على رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بعد أن استبعد إعادة التعاقد مع مهاجم مانشستر يونايتد بسبب عمره.

وسأل أحد المشجعين رئيس ريال مدريد عما إذا كان النادي سيعيد توقيع رونالدو، وهو الهداف القياسي برصيد 451 هدفًا، قبل أن يجيب قائلًا، “مرة أخرى؟ يبلغ من العمر 38 عامًا!”.

وردت شقيقة رونالدو على تصريحات بيريز بالدفاع عن شقيقها.

وقالت كاتيا أفيرو على إنستغرام: “إنه يبلغ من العمر 38 عامًا ولكن يمكنه القفز في الهواء بارتفاع مترين والبقاء فيه لمدة ثلاث دقائق وجسده خالٍ من الدهون”.

كان رونالدو، البالغ من العمر 37 عامًا، يضغط من أجل الخروج من يونايتد هذا الصيف، لكنه كافح لجذب عروض من الأندية الأوروبية الكبرى مع النجم البرتغالي الذي يسعى بشدة للعب في دوري أبطال أوروبا.

لقد غاب عن جولة الشياطين الحمر قبل الموسم لأسباب عائلية وشوهد أيضًا وهو يترك مباراة ودية قبل الموسم ضد رايو فاليكانو في وقت مبكر بعد استبداله في الشوط الأول.

سجل المهاجم 18 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز مع يونايتد الموسم الماضي وتم اختياره ضمن التشكيل المثالي لهذا العام.

سيطرت التكهنات حول مستقبل رونالدو على فترة إيريك تن هاج المبكرة حيث لم يكن نجم يونايتد غير لائق إلا بما يكفي ليحل على مقاعد البدلاء خلال هزيمة يوم الأحد 2-1 أمام برايتون.

مع عدم وجود عروض، يبدو أكثر فأكثر أن رونالدو سيبقى في النادي هذا الصيف، وقد يبدأ جيدًا لأول مرة هذا الموسم ضد برينتفورد في بداية الأسبوع.

عادة ما تتحدث شقيقة رونالدو بصراحة عندما يتعلق الأمر بأخيها.

هاجمت، مؤخرًا، أحد مواقع التواصل الاجتماعي التي قارنت ركلة ليونيل ميسي العلوية لفريق باريس سان جيرمان ضد كليرمون فوت، بهدف رونالدو البهلواني لريال مدريد ضد يوفنتوس في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2018.

وكتبت أفيرو: “أحدهما في البطولة الفرنسية ضد كليرمونت والآخر في مرحلة خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا ضد يوفنتوس، وأحدهما، يضع اللاعب يديه على العشب، والقدم الأخرى أيضًا، وبالكاد يكون من الممكن وضع مرتبة بين جسده وأرضية الملعب، بينما الآخر يكون جسده خارج العشب تمامًا والمسافة بين جسده والملعب كبيرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى