الرياضة العالمية

شقيق ديبالا يكشف تفاصيل مثيرة عن علاقة “شقيقه” بـ”رونالدو”

تداولت الصحف الإيطالية عدة تقارير في الأسابيع الأخيرة تتحدث عن رغبة الأرجنتيني، باولو ديبالا، في الرحيل عن يوفنتوس الإيطالي في الصيف المقبل خاصة مع توتر العلاقة مع الجهاز الفني للنادي الإيطالي، وغيابه عن التشكيلة الأساسية للفريق في غالبية المباريات.

ونقلت صحيفة “آس” الإسبانية عن جوستافو شقيق النجم الأرجنتيني، أن اللاعب  أمامه فرصة كبيرة لمغادرة يوفنتوس في يونيو المقبل، مشيرا إلى أن ديبالا لديه أكثر من عرض مغر، مضيفا أن عددا من لاعبي السيدة العجوز  ليسوا سعداء ويودون الرحيل نظرا لسياسة المدرب ماسيمليانو أليجري.

وفيما يتعلق بعلاقة ديبالا مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، أوضح جوستافو: “ليس هناك أزمة بين ديبالا ورونالدو، وعلاقتهما جيدة ولم تحدث بينهما أي مشكلات، ربما كان هناك سوء فهم على الصعيد التكتيكي للفريق بينهما نظرا لأنهما يلعبان في نفس المركز، ولكن رونالدو شخص رائع وعلاقته بشقيقي جيدة”.

يشار  إلى أن ديبالا يمتلك بالفعل عروضا من مانشستر يونايتد الإنجليزي وأتليتكو مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني. وانتقل الأرجنتيني في 2015 من باليرمو إلى البيانكوري وسجل هذا الموسم  10 أهداف في 39 مباراة، كما صنع 6 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى