الرياضة العالمية

شكوك حول لحاق نونيز بمباراة أوروغواي وكوريا الجنوبية في مونديال قطر

عانى نجم ليفربول وأوروغواي، داروين نونيز، من إصابة في التدريبات قبل المباراة الافتتاحية للبلاد ضد كوريا الجنوبية في مونديال قطر 2022 ، وفقًا لليفربول إيكو.

ومع ذلك، من المتوقّع أن يكون نونيز على ما يرام بعد عودته إلى الميدان لإكمال التدريب، اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا كان يعاني من مشكلة في كاحله، لكن من المتوقع أن يكون لائقًا للمباراة ضد كوريا الجنوبية في غضون يومين.

انضم نونيز إلى ليفربول من بنفيكا في الصيف، ومنذ ذلك الحين واصل التطور ببطء ولكن بثبات في الفريق.

استمر أداؤه في التحسن وهو يشارك في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 وهو في حالة جيدة.

في 18 مباراة للنادي عبر جميع المسابقات هذا الموسم، سجل نونيز تسعة أهداف وقدم تمريرات حاسمة كما خاض 13 مباراة دولية مع أوروجواي وسجل فيها ثلاثة أهداف حتى الآن.

تضم الأوروغواي عددًا من المهاجمين الموهوبين في الفريق مثل إدينسون كافاني ولويس سواريز، لكن نونيز مهم جدًا لفريقهم، يحصل على الكثير من الوقت في المباراة وسيعتمدون عليه في تحقيق الأهداف.

أوروغواي فريق سيخضع للمتابعة في كأس العالم هذه، في حين أنهم قد لا يكونون منافسين حقيقيين على هذا النحو، فلا شك أن لديهم ما يلزم لإحداث بعض الاضطرابات على طول الطريق.

في المجموعة نفسها مع البرتغال وكوريا الجنوبية، لن يكون الأمر سهلاً على أوروجواي لكن لديهم قوة نيران كافية داخل فريقهم ليتمكنوا من إيجاد طريقة لاحتلال المركز الثاني على الأقل في المجموعة.

نونيز لديه فرصة ذهبية لإظهار قدراته على المسرح الأكبر هناك كرة القدم العالمية، وإذا تمكن من تقديم عروض مهمة في هذه المباريات، فسيعود إلى آنفيلد رجلاً أكثر ثقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى