الرياضة العالمية

شكوك حول مشاركة فاران مع اليونايتد أمام ليفربول اليوم في الدوري

بات رفائيل فاران، قلب دفاع مانشستر يونايتد، مهدد بالغياب عن فريقه في مباراة اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول على ملعب أنفيلد بسبب الإصابة.
يمثل الفائز بكأس العالم الفرنسي شراكة دفاعية جيدة مع ليساندرو مارتينيز أمام ديفيد دي خيا، مما أبقى قائد الفريق هاري ماجواير خارج التشكيلة الأساسية.
خاض فاران 15 مباراة أساسيًا في الدوري الممتاز في الموسم الحالي، ولعب 90 دقيقة كاملة حيث تغلب الشياطين الحمر على نيوكاسل يونايتد 2-0 في نهائي كأس الرابطة لكرة القدم.
كان من المتوقع أن يتم اختيار اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا على مقاعد البدلاء في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي ضد وست هام يونايتد، وقد ظهر فقط كبديل في اللحظة الأخيرة في ذلك الفوز 3-1 في ربع النهائي.
كان فاران بديلاً غير مستخدم في آخر انتصارين لفريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز على ليدز وليستر سيتي.
يبدو أن فاران كان مستعدًا للانضمام إلى مارتينيز في الدفاع ضد ليفربول، ولكن وفقًا لصحيفة “ديلي ميل”، فقد اشتكى من آلام في الساق وسيحتاج إلى تقييم في اللحظة الأخيرة.
ويضيف التقرير أن يونايتد لا يعتقد أن قضيته خطيرة ويأمل أن يتمكن من اللعب، لكنهم سيجرون اختبار اللياقة البدنية في اللحظات الأخيرة.
إذا غاب لاعب ريال مدريد السابق عن مباراة اليوم المحورية ، فيجب أن يلعب ماجواير أو فيكتور ليندلوف إلى جانب مارتينيز، على الرغم من استخدام لوك شاو كقلب دفاع مؤقت هذا الموسم.
نقل شاو إلى دور مركزي سيفتح الباب أمام تيريل مالاسيا للبدء في مركز الظهير الأيسر، على الرغم من أن قلة خبرته النسبية في الدوري الممتاز قد لا تخدمه بشكل جيد ضد محمد صلاح.
وغاب فاران في السابق عن ست مباريات لمانشستر يونايتد بسبب إصابة أخرى في ساقه قبل كأس العالم، لكنه تعافى في الوقت المناسب لمساعدة فرنسا في الوصول إلى النهائي، حيث خسروا أمام الأرجنتين.
المدافع الذي أعلن اعتزاله المبكر كرة القدم الدولية بعد بطولة قطر لديه هدف واحد وصنع واحد من 53 مباراة مع مان يونايتد منذ انضمامه من ريال مدريد في عام 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى