الرياضة الليبية

شوط أول سلبي لمنتخبنا للشباب أمام السنغال بكأس العرب

سيطر التعادل السلبي على نتيجة الشوط الأول بين منتخبنا الوطني للشباب تحت 20 عامًا أمام نظيرة السنغالي، من المباراة المقامة حاليا في ختام دور المجموعات ببطولة كأس العرب للشباب المقامة حاليًا، بالمملكة العربية السعودية

بدأ منتخبنا الوطني، المباراة بتشكيلة ضمت كل من: “أيمن التيهار، مؤيد جدور، علي ميمون، أسامة الصريط، فرج الشلماني، محمود الشلوي، أحمد التايب، نور الدين القليب، فرج غيضان، حسين طقطق، إبراهيم المصراتي”.

ويجلس على دكة البدلاء اللاعبين: “الزبير الزوي، ناصر نصر، المحجوب آدم، ماب شكري، سامي التليسي، المعتصم ميلاد، أحمد العابد، محمد الجحاوي، محمد شعيب، إسلام الغناي، الطيب العبيدي”.

وسيطر المنتخب السنغالي على مجريات الشوط الأول تماما، وفرض كلمته منذ البداية على مجريات المباراة، ولاحت للاعبيه عددًا من الفرص الخطرة، لكن تسرع مهاجمي السنغال وقلة خبرتهم من جانب، علاوة على تألق أيمن التيهار، حافظ على نظافة شباك الفرسان.

في المقابل، فإن لاعبي الفرسان، التزموا التأمين الدفاعي، وكانوا أكثر هدوءًا من لاعبي السنغال، خاصة بعد ضمان العبور للمرحلة التالية من البطولة.

يذكر أن منتخبنا الوطني قد حقق الفوز أمام نظيره السوداني بهدفين نظيفين في افتتاح مواجهات المجموعة الرابعة، كما تمكن من الفوز على نظيره الإماراتي في الجولة الثانية من بطولة كأس العرب.

ورفع شباب فرسان المتوسط رصيدهم إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، وتم حسم تأهل المنتخب إلى الدور ربع النهائي “الثمانية” من البطولة قبل مواجهة اليوم.

ويأتي المنتخب السنغالي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط بينما تجمد رصيد المنتخب الإماراتي عند نقطة واحدة في المركز الثالث، ومنتخب السودان في المركز الرابع بدون رصيد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى