الرياضة الليبية

صالة المرحوم فتحي نديم الرياضية تعود لاستضافة المباريات

واصل مجلس إدارة نادي اتحاد الشرطة الرياضي مجهودهم، والقيام بدورهم والنجاح في التحديات التي يخوضونها خلال الفترة الأخيرة.

وتمكن مسؤولو نادي اتحاد الشرطة الرياضي من إضافة صرح جديد إلى الرياضات الجماعية والفردية وتجهيزه لاستقبال المباريات والبطولات خلال الفترة المقبلة.

استطاع مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي من إعادة الحياة لصالة المرحوم فتحي نديم الرياضية التابعة للنادي بعد الانتهاء من أعمال الصيانة والترميم.

وأعلن النادي عن جاهزية الصالة لاستقبال التدريبات والمباريات للألعاب الجماعية والفردية المختلفة خلال الفترة المقبلة بعد أعمال الصيانة التي أجريت فيها ومعالجة التلفيات.

وكانت عودة الصالة إلى الحياة من جديد واستقبال المباريات، بمثابة تحدٍ كبير لمجلس الإدارة بعد أن تعرضت للتلف الكبير بسبب الأحداث الأخيرة ونتج عنها إصابتها بأضرار جسيمة.

وشملت عملية الصيانة والترميم كافة مرافق الصالة حيث تمت معالجة الثقوب في السقف والحوائط الجانبية وصيانة دورات المياه وحجرات التغيير والمكاتب الإدارية وتجهيزها بالأدوات الصحية الكاملة والأثاث الجديد، كما تمت معالجة الأضرار التي لحقت بأرضية الصالة وتركيب شبكة مياه جديدة متكاملة وكذلك شبكة الكهرباء ومصابيح الإنارة وايضا تركيب كراسي جديدة للمدرجات.

وبعد هذا الإنجاز الكبير من قبل الإدارة ستتوقف معاناة فرق النادي من التدريب في أماكن خارجه وما يُشكّله ذلك من مصاعب ومشاق كبيرة عليهم.

زر الذهاب إلى الأعلى