أهم الأخبارالرياضة العالمية

صحفي إيطالي: صفقة “دوناروما” ستُكلف يوفنتوس 100 مليون يورو

زعم صحفي إيطالي أن يوفنتوس لا يستطيع تحمّل النفقات المالية المطلوبة للتعاقد مع “جيانلويجي دوناروما” من إيه سي ميلان.

مع بقاء 77 يومًا فقط حتى انتهاء عقد دوناروما مع ميلان، هناك قدر متزايد من التكهنات الإعلامية المحيطة بخروج محتمل لحارس المرمى، مع ارتباط عدد من الفرق المختلفة بالفوز بخدماته.

غالبًا ما تم الحديث عن يوفنتوس كمنافس قوي للتعاقد مع دوناروما، كما كان هناك حديث لسنوات عن كونه الوريث الأمثل لجيجي بوفون.

ومع ذلك، فقد تحدث الصحفي المعروف “لوكا سيرافيني” إلى موقع “كالتشيو ميركاتو” حول وضع اللاعب الدولي الإيطالي وحول إمكانية تجديده، بالإضافة إلى اهتمام يوفنتوس.

ووفقًا لسيرافيني، لا يزال النقاش مفتوحًا للغاية ولكن الأمر ليس بسيطًا على الإطلاق.

وقال الصحفي: “لا يوجد شيء أفضل في إيطاليا من دوناروما، ولديه عرض من ميلان بقيمة 8-10 مليون يورو صافي لكل موسم، لكن رايولا يتصرف بدهاء، يمكن أن يكون يوفنتوس أيضًا مجرد استراتيجية للوكيل”.

وأضاف: “يريد رايولا عمولة تبلغ حوالي 20 مليون لإبعاد دوناروما عن ميلان دون أي تكلفة، كما يطلب راتبًا مرتفعًا جدًا من البيانكونيري، وبالنسبة ليوفنتوس ستكون العملية تساوي حوالي 100 مليون في المجموع، وهو حقا كثير جدا، والنادي لا يستطيع تحمل تكاليفها في الوقت الحالي”.

ومع ذلك، يعتقد سيرافيني أنه ليس يوفنتوس هو ما يجب أن يُقلق ميلان لأن هناك نادٍ في الخارج مهتم بشكل نشط.

وأوضح: “لا يوجد سوى باريس سان جيرمان، هم الوحيدون الذين يفكرون في الراتب حتى لو لم يُقدّموا عروضاً رسمية، ولا يريد ميلان الوقوع في الفخاخ التعاقدية والابتزاز، وترتبط المشكلة دائمًا بعمولات رايولا، والإجابة على عرض ميلان لم تصل بعد”.

وأتم: “أنا أعلم على وجه اليقين أن دوناروما يريد البقاء مع الروسونيري لأطول فترة ممكنة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى