الرياضة الليبية

صحف جنوب أفريقيا تحتفي بمهمة صن داونز “السهلة” أمام الأهلي بنغازي

أبرزت الصحف في جنوب أفريقيا الفوز الكبير الذي حققه فريق صن داونز  الليلة برباعية نظيفة على نظيره الأهلي بنغازي في مباراة الإياب من دوري الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أقيمت بجنوب أفريقيا.

وقالت مجلة “كيك أوف” الجنوب إفريقية في معرض تعليقها على المباراة “صن داونز يتخطى الأهلي بنغازي بسهولة إلى دور المجموعات”.

وأضافت أن صن داونز سيطر  على مجريات اللعب منذ البداية ولعب كرة هجومية تمكن من خلالها من الفوز برباعية نظيفة وتأهل إلى دور المجموعات.

وكان الأهلي بنغازي قد تعادل سلبيا مع صن داونز الجنوب أفريقي في مباراة الذهاب.

وأما صحيفة “سبورت 24”  فقد عنونت “صن داونز يكتسح الأهلي بنغازي في دوري أبطال أفريقيا”، وقالت الصحيفة إن صن داونز عبر إلى دور المجموعات من البطولة بعدما سحق الأهلي بنغازي الليبي بأربعة أهداف نظيفة في بريتوريا.
 

كما نشر الحساب الرسمي للفريق الجنوب أفريقي  نتيجة المباراة وقال في تغريدة “انتهى كل شيء في لوفتوس”، في إشارة إلى أن صن داونز حسم التأهل إلى دور المجموعات في ملعبه “لوفتوس فيرسفليد” بمدينة بريتوريا.

ا
وأخيرا، قال  موقع “Iol” الجنوب أفريقي الشهير في تعليقه على المباراة “صن داونز يقصي الأهلي بنغازي ويتقدم إلى دور المجموعات في دوري الأبطال”.

وأضاف الموقع أن صن داونز تمكن من حجز مقعده في دور المجموعات بعد الفوز على الأهلي بنغازي بأربعة أهداف نظيفة، وذلك في مجموع المباراتين بعدما انتهت مباراة الذهاب في القاهرة بالتعادل السلبي.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى