الرياضة العالمية

صحيفة إسبانية تكشف كواليس”الحرب الباردة” بين “زيدان” وجاريث بيل

وصلت العلاقة بين الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، واللاعب الويلزي الدولي جاريث بيل، إلى مرحلة التحدي المتبادل خاصة مع إصرار كلاهما على موقفه.

وكشفت  صحيفة “ماركا” الإسبانية تطورات الوضع المتوتر بين زيدان وإدارة ريال مدريد من جهة، وبين الدولي الويلزي من جهة أخرى.

واستبعد زيدان نجمه بيل من مباراتي ريال مدريد أمام فياريال وريال سوسيداد، قبل أن يضمه إلى قائمة الفريق في لقاء ريال بيتيس في المرحلة الأخيرة من الدوري الإسباني، إلا أنه لم يدفع به في اللقاء الذي انتهى بخسارة الملكي بهدفين نظيفين.

وأضافت الصحيفة المقربة من النادي الملكي، أن “بيل” يتحدى الجميع بالإصرار على الاستمرار رفقة الفريق حتى نهاية عقده في منتصف 2022، حيث يحصل اللاعب على 17 مليون يورو سنويًا، وإن كان ذلك على حساب استبعاده من المباريات.

وتابعت “ماركا”  أن مسؤولي ريال مدريد اعتقدوا أن رسائل زيدان المتتالية إلى بيل من خلال استبعاده من لقاءات الفريق الأخيرة ستؤدي إلى تسهيل مهمة خروج اللاعب والبحث عن فرصة أخرى خارج النادي، إلا أن ذلك جاء بنتيجة عكسية تمامًا.

وأكدت الصحيفة أن بيل لم يودع زملائه ولا أعضاء الجهاز الفني ولا الجماهير في ظهوره الأخير رفقة الفريق في مباراة بيتيس الأخيرة على مقاعد البدلاء، مما يؤكد عزمه الاستمرار وعدم الرحيل.

يشار  إلى أن عدة تقارير صحفية تحدثت عن اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي بضم اللاعب إلى جانب إمكانية عودة اللاعب إلى الدوري الإنجليزي وفريقه السابق توتنهام.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى