أهم الأخبارالرياضة العالمية

صدامٌ بين لاتسيو وميلان في الكالشيو.. ومباراتان واحدة في الليغا والأخرى في البرميرليغ

تختتم مساء اليوم مباريات هذا الأسبوع من الدوريات الكبرى في أوروبا بأربع مباريات في ثلاث دوريات مختلفة ما بين إيطاليا وإنجلترا وإسبانيا.

حيث إنه في الكالشيو الإيطالي يلتقي لاتسيو مع ميلان على ملعب الأولمبيكو روما في قمة الجولة الـ33 في تمام الساعة الـ8:45 في مباراة، يسعى فيها كل فريق إلى تعزيز حظوظه في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

حيث يحتل لاتسيو صاحب الأرض المركز الـ6 برصيد 58 نقطة، بينما يتواجد ميلان في المركز الـ4 برصيد 66 نقطة في سلم الترتيب.

وفي الدوري نفسه تُلعب مباراة تورينو مع نابولي على ارضية الملعب الأولمبي في تورنيو، في تمام الساعة 6:30 ويسعى كل فريق لحصد النقاط الثلاث، حيث يبحث صاحب الأرض تورينو عن الإبتعاد عن مراكز الهبوط وهو القابع في المركز الـ16 برصدي 31 نقطة بينما يريد نابولي تحقيق النقاط الثلاث؛ من أجل الوصول إلى المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل حاليًا أبناء الجنوب المركز الخامس برصيد 63 نقطة.

بينما في الدوري الإنجليزي الممتاز تختتم اليوم مباريات الجولة الـ33 بلقاء يجمع ليستر سيتي وكريستال بالاس في تمام الساعة الـ9:00 مساء على ملعب كينج بور معقل نادي ليستر سيتي.

المباراة؛ يبحث فيها ليستر عن تحقيق الفوز من أجل تعزيز حظوظه في التواجد بدوري أبطال أوروبا الموسم القادم، حيث يحتل الفريق حاليًا المركز الثالث برصيد 59 نقطة، بينما يتواجد كريستال بالاس في المنطقة الدافئة برصيد 38 نقطة في المركز الـ13 ويبحث عن الفوز في هذا اللقاء؛ من أجل تحسين مركزه في الترتيب العام من البرميرليغ.

بينما في الليغا الإسبانية؛ تُلعب مباراة إيبار وريال سوسيداد في تمام الساعة الـ9:00 مساء على ملعب إبوروا وعين كل فريق على الظفر بالعلامة الكاملة من هذه المباراة.

إيبار؛ الذي يصارع من أجل البقاء سيقاتل بكل شراسة على الظفر بالنقاط الكاملة حيث إن الفريق يقبع في مؤخرة الترتيب برصيد 23 نقطة جمعها في 32 مباراة، بينما يريد سوسيداد النقاط الثلاث؛ كون الفريق يسعى لتواجد في إحدى المسابقات الأوروبية، وهو أقرب للتواجد في الدوري الأوروبي يحث يحتل الفريق حاليًا المركز الخامس برصيد 50 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى