الرياضة الليبية

صدام قوي بين الظهرة والخمس لحسم بطاقة الدوري الممتاز في الموسم المقبل

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم الليبية اليوم لمتابعة المباراة المهمة التي ستجمع بين فريقي الظهرة والخمس لحسم الصعود والهبوط في الدوري الممتاز الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يتصارع الفريقان بقوة اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت المحلي في مباراة الذهاب لحسم أيّ منهما سيتواجد في الدوري الممتاز الموسم المقبل.

احتل فريق الخمس المركز قبل الأخير في المجموعة الثانية من جدول ترتيب الدوري الممتاز في الموسم المنصرم مما يجبره على خوض مباراة فاصلة ضد الظهرة الذي احتل وصافة المجموعة الثانية في سباعي الصعود.

سيتصارع الفريقان على الفوز في هذه المباراة ذهابًا وإيابًا خاصة وأن الفائز منهما هو من سيتواجد في الدوري الممتاز الموسم المقبل بينما سيُشارك الآخر في دوري الدرجة الأولى.

وفي حال انتهاء المباراة بنتيجة التعادل في المباراتين ذهابًا وإيابًا؛ يتم منح وقت إضافي مدته 30 دقيقة مقسمة على شوطين وإذا استمر التعادل في الوقت الإضافي يتم اللجوء لركلات الترجيح.

وستقام مباراة الإياب الحاسمة يوم الثلاثاء المقبل بملعب الجميل ويتطلع فريق الخمس للحفاظ على بقائه بدوري الأضواء للموسم الرابع تواليًا منذ ظهوره الأول في موسم 2017 – 2018 بينما يأمل الظهرة في العودة للممتاز من جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى