أهم الأخبارالرياضة الليبية

صدام قوي في الدوري الليبي بين الهلال والأهلي بنغازي والأولمبي والمدينة

تعود منافسات الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم في المجموعتين الأولى والثانية بمباريات مثيرة في مختلف الملاعب مساء اليوم الأربعاء 9 مارس.

تشهد المجموعة الأولى مباراة واحدة في افتتاح الأسبوع الرابع من مرحلة الإياب تجمع بين نادي الهلال ونادي الأهلي بنغازي في واحدة من قمم هذه الجولة.

مباراة اللاقانتي والجزارة؛ تنطلق مساء اليوم وتحديدًا عند الساعة الـ6:00 على أرضية ملعب شهداء بنينا في مباراة، ومن المتوقع أن تشهد منافسة قوية مثل العادة في لقاءات الهلال والأهلي بنغازي.

بينما تلعب في المجموعة الثانية من الدوري الليبي الممتاز اليوم مواجهتان في نفس التوقيت عند الساعة الساعة الـ3:30، تجمع الأولى نادي الخمس مع نادي أبوسليم ويلتقي في الثانية نادي الأولمبي مع نادي المدينة.

لقاء الخمس وأبوسليم؛ يُلعب على أرضية ملعب الخُمس، بينما يتقابل الأولمبي والمدينة في مباراة قوية على أرضية ملعب الأولمبي في مدينة الزاوية.

جديرٌ بالذكر أن نادي الأهلي بنغازي يتصدر المجموعة الأولى برصيد 34 نقطة من 12 مباراة ويحتل الأولمبي صدارة المجموعة الثانية مؤقتًا برصيد 21 نقطة من 12 مباراة مستفيدًا من تأجيل مباريات الاتحاد المشارك في دور المجموعات من كأس الاتحاد الأفريقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى