أهم الأخبارالرياضة العالمية

صدام ليفربول ومانشستر سيتي على رأس 4 مباريات نارية اليوم في الدوري الإنجليزي

تستكمل اليوم الأحد مباريات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز حيث تقام 4 مباريات نارية وكلها تمثل أهمية للجماهير سوف ينتج عنها تغييرات في شكل وترتيب جدول الدوري.

وتبدأ مباريات اليوم باللقاء الذي يستضيف فيه فريق توتنهام نظيره وست بروميتش ألبيون في تمام الثانية ظهرًا بتوقيت ليبيا على ملعب توتنهام.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة حيث يدخل فريق توتنهام المباراة وعينه على الثلاث نقاط لتعويض خسارته الأخيرة أمام تشيلسي في الدوري بالإضافة الى رغبته في العودة للمربع الذهبي وهو الأمر الذي لن يحدث إلا بتوالي الانتصارات.

في المقابل يخطط وست بروميتش للخروج من اللقاء بالثلاث نقاط أملًا في إنقاذ نفيه من مراكز الهبوط التي يتواجد فيها.

ولم يعد هناك وقتًا كافيًا أمام وست بروميتش لإهدار النقاط حيث بات الفريق في مأزق ويحتاج لتحفيز لاعبيه والفوز على فريق بحجم توتنهام سيكون دافع مميز له.

ويحتل توتنهام حاليًا المركز التاسع برصيد 33 نقطة بينما يأتي فريق وست بروميتش في المركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة فقط.

 

وفي تمام الرابعة مساءً بتوقيت ليبيا سيحل فريق ليستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على نظيره ولفرهامبتون.

ومن المقرر أن تشهد المباراة صراع كبير على الثلاث نقاط بين الفريقين حيث أن ليستر يرغب في الحفاظ على مكانته في جدول الترتيب بينما يطمع ولفرهامبتون في تحسين أوضاعه في جدول الترتيب والثأر من ليستر بعد الفوز عليه بهدف في مباراة الدور الأول.

تمكن ليستر سيتي في الجولة الماضية من العودة لنغمة الانتصارات أمام فولهام ويرغب في استكمال مشواره واستغلال سقوط مانشستر يونايتد في فخ التعادل أمس أمام إيفرتون.
في المقابل تمكن أخيرًا فريق ولفرهامبتون هو الآخر في العودة للانتصارات بعد فترة غياب طويلة وكان على حساب أرسنال مما أكسب الفريق معنويات عالية.

ويحتل يستر سيتي المركز الثالث برصيد 42 نقطة بينما يأتي ولفرهامبتون في المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة.

أما في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت ليبيا فهناك واحدة من مباريات القمة مباراة مخافة تمام والتي سيستضيف فيها فريق ليفربول نظيره مانشستر سيتي على ملعب آنفيلد في واحدة من أقوى المباريات.

ويدخل فريق مانشستر سيتي المباراة في أفضل حالاته بعد سلسلة طويلة من الانتصارات المتتالية طامعًا في مواصلتها.

فوز مانشستر سيتي في مباراة اليوم يعني فوزه باللقب هذا الموسم بنسبة كبيرة حيث ان الخسارة ليفربول ستكون ضربة جديدة وإبعاده عن المنافسة بشكل كبير بالإضافة الى أنها ستوسع الفارق بين السيتي ومان يونايتد أقرب منافسه.

في المقابل لا بديل أمام ليفربول ويورجن كلوب سوى الخروج من المباراة بالثلاث نقاط لاستعادة هيبته من جديد والعودة لصراع المنافسة على اللقب تعطيل مان سيتي نسبيًا في الهروب باللقب.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول الترتيب برصيد 47 نقطة وله مباراة مؤجلة بينما يحتل فريق ليفربول المركز الرابع برصيد 40 نقطة.

وفي تمام التاسعة والربع مساء تنتهي المباريات باللقاء لذي سيجمع بين تشيلسي وشيفيلد يونايتد على ملعب برامول لين.
ويدخل البلوز المباراة سعيًا وراء مواصلة انتصاراته واستعادة هيبته تحت قيادة مدربه الألماني توماس توخيل أملًا في مواصلة الزحف نحو المربع الذهبي.

في المقابل يأمل فريق شيفيلد في تفجير مفاجأة والفوز على البلوز في محاولة تصحيح المسار والهروب من قاع جدول الدوري.

ويحتل البلوز المركز السابع برصيد 36 نقطة بينما يحتل شيفيلد المركز الأخير برصيد 11 نقطة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى