أهم الأخبارالرياضة الليبية

صدام ناري بين أقوى هجوم وأصلب دفاع في السداسي

يترقب عشاق كرة القدم الليبية اليوم السبت المباراة النارية المرتقبة بين الأهلي طرابلس والاتحاد ضمن منافسات الجولة الرابعة وقبل الأخيرة من الدور السداسي “مرحلة التتويج” بالدوري الممتاز.

وتمثل مباراة الديربي أهمية كبيرة للغاية حيث تجمع بين ناديين من أكبر الأندية الليبية والأفريقية بالإضافة إلى شعبية كل منهما.

وبالرغم مما تحمله هذه المباراة من أهمية في الدور السداسي، كونها قد تكون حاسمة في مشوار حسم اللقب؛ إلا أنها في الوقت نفسه تعتبر بطولة في حد ذاتها عند جمهور الفريقين.

ويدخل الأهلي طرابلس والاتحاد المباراة برصيد 7 نقاط لكل منهما، والفائز في لقاء اليوم سيكون بطلًا للدوري بنسبة كبيرة للغاية.

يملك الزعيم أقوى خط هجوم حتى الآن في الدور السداسي حيث تمكن من تسجيل 5 أهداف في المباريات الثلاث الماضية يليه الاتحاد برصيد 4 أهداف.

في المقابل، يملك العميد حتى الآن أقوى خط دفاع في السداسي حيث لم تستقبل شباكه سوى هدفًا وحيدًا ويليه الأهلي طرابلس بهدفين.

حقق الأهلي طرابلس الفوز في بطولة الكونفدرالية بربع النهائي على حساب الاتحاد وتأهل لنصف النهائي وكرر الأمر في مباراة الإياب في الدوري بهدفين مقابل هدف وهو أمر يسعى لإثباته اليوم، بينما يخطط العميد للثأر لنفسه من الأهلي والفوز في مباراة اليوم وتكرار ما حدث في مباراة الدور الأول من الدوري التي انتهت لصالحه بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى