الرياضة الليبية

صدمة في الاتحاد..إصابة “زعبية” بفيروس كورونا

علم موقع ريميسا، إن اللاعب محمد زعبية نجم نادي الاتحاد، أصيب بفيروس كورونا المستجد

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بقيادة البرتغالي دا كوستا ومساعديه محمد الحمروني ومحمد المولدي، قد أعلن مؤخرا قائمة الفريق النهائية لخوض المنافسات الأفريقية خلال الموسم الكروي الجديد 2020/ 2021.

وبحسب الصفحة الرسمية لنادي الاتحاد، فإن المدرب البرتغالي دا كوستا استقر على قيد 27 لاعبا في قائمة العميد التي تستعد لخوض غمار بطولة الكونفيدرالية الأفريقية خلال الموسم الكروي الجديد.

وتتواصل تدريبات الفريق الأسبوع الجاري، على فترتين بهدف زيادة جرعة الاستعداد البدني بما يمكن اللاعبين من تطبيق الخطط الفنية والتكتيكية التي سينتهجها المدرب.

ويعمل الطاقم الفني للاتحاد الذي يقوده دا كوستا البرتغالي، على رفع وتيرة الاستعداد نظرا لقصر المدة التي تفصل الفريق عن خوض منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية

وأسفرت قرعة بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية عن وقوع فريق الاتحاد، بطل كأس ليبيا، في مواجهة نظيره فريق هورسيد الصومالي، في إطار منافسات  الدوري التمهيدي الـ64 من البطولة.

يشار إلى أنه في حالة نجاح الاتحاد في تخطي الدور التمهيدي وتجاوز الفريق الصومالي، فإنه سينتظره مواجهة نارية أمام فريق بيراميدز المصري، وصيف بطولة الكونفيدرالية الإفريقية في نسختها الماضية، حيث خسر نهائي البطولة أمام نهضة بركان المغربي بهدف نظيف.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى