الرياضة العربية

صدمة قوية لنادي بيراميدز المصري قبل مواجهة الاتحاد بالكونفيدرالية

تلقى الجهاز الفني لفريق بيراميدز المصري صدمة قوية قبل انطلاق مشواره في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية والتي سيشارك فيها الفريق بداية من دور الـ32 بعدما تم إعفائه من الدور التمهيدي.

ومن المنتظر أن يصطدم فريق بيراميدز، وصيف النسخة الماضية للكونفيدرالية، بنظيره فريق الاتحاد، بطل كأس ليبيا، الذي أقترب من تخطي عقبة فريق هورسيد الصومالي في الدور التمهيدي للبطولة القارية، وذلك بعدما حقق العميد فوزا كبيرا ومريحا في لقاء الذهاب بنتيجة 4 / 1.

تلقى مسؤولو بيراميدز، خطابا رسميا من الاتحاد الأفريقي “الكاف” يفيد بإيقاب إبراهيم حسن، نجم الفريق، بعد ثبوت تعاطيه المنشطات، في مباراة نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية أمام فريق حوريا كوناكري، قبل أن يخسر الفريق المصري المباراة النهائية أمام نهضة بركان المغربي بهدف دون رد.

كما تلقى نادي بيراميدز المصري، إخطارا رسميا من “الكاف”، بتحديد غدا الأحد موعدا لجلسة الاستماع للاعب إبراهيم حسن بعد إيقافه لمدة 3 شهور بسبب تعاطيه المنشطات.

من جانبه قال هاني سعيد، المدير الرياضي لفريق بيراميدز، إنه تم رفع الأمر من جانب الكاف للمنظمة الدولية لمكافحة المنشطات، وأن النادي كلف محاميا سويسريا متخصصا في هذا النوع من القضايا، لمتابعة القضية والدفاع عن اللاعب، في جلسة الغد، لافتا إلى أن ناديه سيقدم إلتماس لرفع العقوبة عن اللاعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى