الرياضة العالمية

صدمة موجعة لليفربول قبل مواجهة أتلتيكو مدريد بدوري الأبطال

كشف الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، أن فريقه يعاني من عدة إصابات قبل مواجهة بورنموث، غدا السبت، في بطولة الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب، في المؤتمر الصحفي للقاء، إن نابي كيتا انضم لتدريبات الفريق، بينما يمتلك هندرسون فرصة للحاق بمباراة أتلتيكو مدريد بدوري الأبطال.

وأضاف كلوب أن شاكيري ليس مستعدًأ لخوض اللقاءـ بينما خرج الحارس أليسون بيكر من قائمة المباراة لمعاناته من إصابة عضلية، وهو ما يجعله يغيب عن المباريات الأسبوع المقبل.

وأضاف: “طريقة لعب الخصوم أمامنا ليست جديدة، الأمر كما هو، دفاع شديد والاعتماد على الهجمات المرتدة والكرات الثابتة، وبورنموث خطير للغاية في تلك الأمور، وبالتالي علينا التركيز بنسبة 100%”.

وتابع: “الانتصارات تمنحك الثقة، وتجردك منها الهزيمة، هذا أمر طبيعي، شعور الهزيمة في مباراة مثل الهزيمة في مباراتين، لا يوجد اختلاف كبير، الأمر يتعلق بكيفية عودتك إلى الطريق”.

وأعرب كلوب عن ثقته في أداء فريقه على ملعبه أنفيلد قائلاً: “تأثير الأنفيلد أكبر مما كنت أظن، ولكنني أدركت ذلك منذ مدة، لا نشعر بأننا ربحنا آخر 22 مباراة على أرضنا، لا ننكر ما يحدث لنا”.

وتابع: ” ولكن علينا خلق الأجواء واستخدامها، خسرنا في أتلتيكو، وكانت الأجواء رائعة هناك”.

واختتم الألماني: “الموسم مكثف، وأهتم بصورة أكبر بين ما يحدث في آخر مباراة في الموسم، والمباراة الأولى في الموسم التالي، الهدف هو خوض عدد أقل من المباريات، لا يمكننا تحمل ذلك لفترة طويلة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى