الرياضة العالمية

صراعٌ بين مانشستر يونايتد وساسولو على خدمات مهاجم بالميراس الشاب

أكدت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد على رأس المهتمين بخدمات غابرييل فيرون، ويمكنه التحرك لمهاجم بالميراس، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وسجّل اللاعب، البالغ من العمر 18 عامًا، والذي كان مرتبطًا في وقت سابق بمانشستر سيتي، 11 هدفًا وسجّل خمس تمريراتٍ حاسمةٍ في 40 مباراة مع ناديه البرازيلي في جميع المسابقات.

ومن المتوقّع أن يرحل اللاعب المراهق عن ناديه هذا الصيف، وقد ارتبط فريق ساسولو في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بقوة بخدماته في الأيام الأخيرة.

ومع ذلك، وفقًا لموقع “كالتشيو ميركاتو”؛ لا يزال مانشستر يونايتد يتسابق بقوة من أجل اللاعب الشاب ويمكنه التحرك في السوق الحالية.

يزعم التقرير أن ساسولو يستعدّ لزيادة اهتمامه ‘في غضون أيام قليلة؛ ممّا يعني أنه سيتعيّن على “الشياطين الحمر” التصرف بسرعة إذا أرادوا إحضاره إلى أولد ترافورد.

فيرون ، الذي مثّل منتخب البرازيل تحت 17 عامًا في 16 مناسبة؛ يعمل إلى حدٍ كبيرٍ كمهاجم في الجانب الأيمن، ولكنه قادرٌ أيضًا على اللعب على اليسار وفي الوسط.

وافق مان يونايتد، بالفعل، على صفقة للتعاقد مع جادون سانشو من بوروسيا دورتموند، هذا الصيف، ويستعدون لزيادة اهتمامهم برفائيل فاران لاعب ريال مدريد وإدواردو كامافينجا لاعب رين.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى