أهم الأخبارالرياضة الليبية

صراعٌ شرسٌ بين المنتخب الوطني والسودان على بطاقة التأهل لكأس العرب 2021

تتوجّه أنظار عشاق كرة القدم العربية، بشكل عام، والجماهير الليبية والسودانية، بشكل خاص، لمتابعة المباراة المهمة التي سيخوضها “فرسان المتوسط” أمام نظيره صقور الجديان، غدًا السبت.

وتنطلق مباراة المنتخب الوطني أمام السودان على استاد خليفة الدولي، بالعاصمة القطرية الدوحة، في تمام السادسة مساءً بتوقيت ليبيا في الدور التمهيدي لبطولة كأس العرب.

ومن المقرر أن تشهد المباراة منافسةً قويةً بين المنتخبيْن من أجل الفوز باللقاء وحصد بطاقة التأهل الى دور المجموعات من البطولة التي أقرها الفيفا والمقرر إقامتها في قطر لتجربة لملاعب قبل بطولة كأس العالم 2022.

وأجبر التصنيف الوارد من الاتحاد العربي لكرة القدم المنتخب الوطني على خوض مباراة في الدور التمهيدي أمام شقيقه السوداني ليتأهل واحد منهما الى دور المجموعات.

ووصل المنتخب الليبي إلى الدوحة، أمس الخميس؛ من أجل الاستعداد للمباراة أملًا في الفوز وحجز مكان في البطولة المقرر إقامتها، في شهر ديسمبر المقبل.

القرعة، التي تم إجراؤها؛ ستضع الفائز من مباراة ليبيا والسودان في المجموعة الرابعة مع كلٍّ من مصر والجزائر، والفائز من مباراة لبنان وجيبوتي.

المنتخب الوطني يدخل المباراة تحت قيادة المدير الفني الإسباني كليمنتي، الذي تولى مهمة قيادة المنتخب مؤخرًا وخاض معه مباراة ودّية في معسكره بتونس قبل السفر للدوحة أمام ليبريا، وانتهت بفوز مفاجئ للأخير بهدفٍ دون ردٍّ.

في المقابل؛ يأمل المنتخب السوداني، هو الآخر؛ في تحقيق الفوز، وحصد بطاقة التأهل لدور المجموعات بالبطولة العربية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى