أهم الأخبارالرياضة العالمية

صراعٌ شرسٌ بين ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم على 3 نقاط في الدوري الإسباني

يسعى ريال مدريد لتحقيق خمسة انتصارات متتالية في الدوري الإسباني، عندما يواصل مشواره المحلي، على أرضه، أمام ريال سوسيداد مساء اليوم.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وسوسيداد، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت ليبيا؛ ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإسباني “الليغا”.

ويحتل “لوس بلانكوس”، حاليًا، المركز الثالث في جدول الترتيب، بفارق ست نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، بينما يحتلّ ريال سوسيداد المركز الخامس، بفارق سبع نقاط عن إشبيلية، صاحب المركز الرابع.

تعرّض مدريد لعدد من الإصابات في مرحلة رئيسة من الموسم، لكن أبطال الدوري الإسباني تمكنوا من تحقيق خمسة انتصارات متتالية في جميع المسابقات، بما في ذلك الفوز “1-0″، خارج ملعبهم، على أتالانتا في مباراة الذهاب بدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء.

كما حقق الملكي الفوز بهدف دون ردّ، الأسبوع الماضي، على بلد الوليد في الدوري، حيث أثبتت جهود كاسيميرو في الشوط الثاني أنها كافية لحصد النقاط الثلاث.

الصورة

يحتل فريق المدرب زين الدين زيدان، حاليًا، المركز الثالث في الجدول، بفارق ست نقاط فقط عن أتلتيكو المتصدر، وسيلتقي المتنافسان في العاصمة في دوري الدرجة الأولى الإسباني، في الأسبوع المقبل، وسيحاول أتلتيكو، بشدة، دخول المنافسة بعد فوزه على فياريال، بعد أن تراجع قليلاً، في المباريات الأخيرة.

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في سان سيباستيان، في وقت سابق من هذا الموسم.

على الجانب الآخر، سيدخل ريال سوسيداد مباراة اليوم، بعد تعادله بدون أهداف مع مانشستر يونايتد في إياب دور الـ 32 في الدوري الأوروبي، مساء الخميس.

تحسن فريق الباسك كثيرًا عن مباراة الذهاب في تورينو، لكنه خسر في النهاية بنتيجة “4-0” في مجموع المباراتين، وخرج من المنافسة، ولديه، الآن، أربع مباريات متتالية في الدوري قبل مواجهة أتلتيك بلباو في نهائي كأس الملك 2020، الذي سيُقام في بداية أبريل.

حقق فريق إيمانول الجواسيل ثلاثة انتصارات متتالية في الدوري، بفوزه على قادش وخيتافي، قبل أن يسجّل فوزًا رائعًا على أرضه “4-0” على ألافيس، الأسبوع الماضي.

ويحتل سوسيداد المركز الخامس، حاليًا، في جدول الترتيب، بفارق أربع نقاط عن فياريال، صاحب المركز السادس، وسيكونون مصمّمين على صدّ تهديد الغواصات الصفراء وريال بيتيس؛ ليحققوا المركز الخامس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى