الرياضة العالمية

صراعٌ مرتقبٌ بين مانشستر يونايتد والسيتي على خدمات هاري كين

أكدت تقارير صحفية أن مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد سيتصارعان؛ من أجل الحصول على توقيع هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

كان اللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، في حالة رائعة مرة أخرى مع توتنهام خلال موسم 2020-21، حيث سجّل 29 هدفًا وقدم 16 تمريرة حاسمة في 41 مباراة في جميع المسابقات.

لا يزال أمام كين أكثر من ثلاث سنوات لانتهاء عقده في ملعب توتنهام هوتسبير، لكن وفقًا لصحيفة “أتلتيك”؛ سيضغط من أجل الانتقال هذا الصيف، إذا فشل توتنهام في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل.

وخرج فريق المدرب جوزيه مورينيو من الدوري الأوروبي، الشهر الماضي، مما يعني أنه سيتعين عليهم إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز؛ ليكونوا حاضرين في البطولة الأوروبية الرائدة في الموسم المقبل.

كما هو الحال، يحتل فريق شمال لندن المركز السادس في الجدول بفارق ثلاث نقاط عن وست هام يونايتد صاحب المركز الرابع، قبل مواجهة يوم الأحد، مع مان يونايتد.

يزعم التقرير أن مان سيتي ومان يونايتد مهتمان بالتعاقد مع قائد منتخب إنجلترا ويمكن أن يناضلوا من أجل خدماته في السوق القادمة.

يُعتقد أيضًا أن كين، الذي يُزعم أنه سيؤجل اتخاذ قرار بشأن مستقبله إلى ما بعد بطولة أوروبا هذا الصيف، يحظى بإعجاب برشلونة وريال مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى