الرياضة العالمية

صراع أوروبي لضم نجم الفيولا.. أي قميص يرتدي “كييزا” ؟

“نصف أندية أوروبا” تهتم به.. هكذا قالت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” عن اللاعب الصاعد فيدريكو كييزا مهاجم  فيورنتينا، إذ تتسارع عليه كبار أندية أوروبا.
 

ففي إيطاليا، يتصارع اليوفنتوس و إنتر ميلان على ضم اللاعب خلال ترة الانتقالات الصيفية المقبلة. ويرغب النيروأتزوري  في ضم المهاجم الشاب “21 عاما” لتعويض الرحيل المحتمل لقائد الفريق السابق ماورو إيكاردي.

أما اليوفنتوس فيضع عينه على اللاعب منذ الميركاتو الشتوي الماضي بعدما أظهر كييزا مستوى رائع مع الفيولا ولمع نجمه كنجم كبير في عالم كرة القدم. كما ينظر البيانكونيري إلى القدرات التهديفية والقوة البدنية التي يتمتع بها اللاعب.

وقالت “لاجازيتا” إن السيدة العجوز قد تستغني عن خدمات الأرجنتيني باولو ديبالا أو البرازيلي دوجلاس كوستا لضم كييزا، حيث من المتوقع أن تتجاوز الصفقة حاجز الـ60 مليون يورو.

أما خارج إيطاليا،، فهناك اهتمام كبير من باريس سان جيرمان الفرنسي بقدراته المالية الهائلة وليفربول الإنجليزي حيث أقوى دوري في العالم.. ويبقى السؤال من يستطيع ضم الموهبة الصاعدة؟ مع العلم بأن تقارير صحفية قالت في وقت السابق أن الفيولا حدد قيمة بيع نجمه عند 70 مليون  يورو على الأقل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى