أهم الأخبارالرياضة العالمية

صراع القمة والقاع.. “ميلان” في نزهة أمام كروتوني “بن علي” في الدوري الإيطالي

تُقام اليوم الأحد، خمس مباريات مهمة في الدوري الإيطالي، تهم عددا كبيرا من الجماهير المحبة للكالتشيو بشكل عام، وجماهير الكرة الليبية بشكل خاص، لمتابعة أحد نجومهم المحترفين هناك.

ومن المقرر أن يستضيف فريق ميلان نظيره “كروتوني” في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت ليبيا، على ملعب سان سيرو ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري.

ويدخل ميلان المباراة ولا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط؛ لاستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري، الذي قفز عليه فريق الإنتر بعد فوزه على فيورنتينا بهدفين دون رد.

في المقابل ستتعاطف الجماهير الليبية مع فريق “كروتوني” في مباراة اليوم، خاصة أن النجم الليبي أحمد بن علي من الممكن أن يشارك مع فريقه أمام الميلان اليوم.

وتسببت الإصابة في ابتعاد اللاعب لفترات طويلة عن الفريق، قبل أن يعود مؤخرًا حيث يعد من العناصر المهمة هناك.

ويدخل “الروسونيري” المباراة محتلًا الوصافة برصيد 46 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الإنتر المتصدر مؤقتًا، بينما يأتي فريق كروتوني في المركز الأخير برصيد 12 نقطة.

ومن المقرر أن يواجه فريق “بينفينتو” نظيره “سامبدوريا” في تمام الواحدة والنصف، بينما يصطدم أودينيزي بنظيره هيلاس فيرونا في تمام الرابعة مساءً.

وفي السابعة مساءً يلتقي فريق “بارما” مع “بولونيا”، وتُختتم مباريات اليوم بمباراة قوية بين لاتسيو وكالياري في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت ليبيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى