الرياضة العالمية

صراع بين أرسنال وميلان على خدمات ستيرلينج

أفادت تقارير أن ميلان مستعد لدخول منافسة وجهًا لوجه مع أرسنال للفوز بتوقيع رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي هذا الصيف.

لم يتمكن اللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، من الحصول على مكان أساسي في التشكيلة الأساسية لفريق بيب جوارديولا وقد يميل إلى خوض تجربة جديدة في مكان آخر بدءًا من موسم 2022-23 فصاعدًا.

كما أن سترلينج لم يلتزم بعد بصفقة جديدة مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز بعد صيف 2023، مما يترك السيتي في موقف صعب فيما يتعلق بمستقبله.

قد يقبل السيتي رسومًا مخفضة للاعب ليفربول السابق من أجل تجنب خسارته في صفقة انتقال مجانية الموسم المقبل، ولا يُتوقع أن يفشل في جذب انتباه الأندية.

كان من المتوقع أن يضم برشلونة ستيرلينج إلى كامب نو على سبيل الإعارة في يناير، لكن المشاكل المالية المستمرة للكتالونيين تجعل الانتقال في الصيف يبدو غير مرجح.

يعرف ستيرلينغ ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال جيدًا منذ أن كان ملازمًا لبيب جوارديولا، ويدعي موقع “كالتشيو ميركاتو” الآن أن الإسباني حريص على الارتباط بلاعبه السابق في ملعب الإمارات.

ويضيف التقرير أن جوارديولا منفتح على الانفصال عن سترلينج حيث يسعى إلى إحداث ثورة في خطه الأمامي، حيث تردد أن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز توصل لاتفاق مع إيرلينج براوت هالاند لاعب بوروسيا دورتموند.

يضيف التقرير أن أرسنال سيتعيّن عليه محاربة أي سي ميلان للحصول على توقيع ستيرلنج، مع تحديد باولو مالديني الدولي الإنجليزي باعتباره صفقة استحواذ مثالية في الصيف.

وتعرض سترلينج للتساؤل عن مستقبله قبل مباراة الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، لكن الجناح لا يستعد للتفكير في مستقبله حتى انتهاء الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى