الرياضة العالمية

صراع بين باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد على لاعب أتلتيكو مدريد

أفادت تقارير، بأن باريس سان جيرمان يفكر في التعاقد مع مهاجم أتلتيكو مدريد جواو فيليكس، خلال فترة الانتقالات في يناير.

وجد اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا صعوبة في إظهار أفضل مستوياته مع أتلتيكو خلال موسم 2022-23، حيث سجل ثلاثة أهداف فقط وقدّم ثلاث تمريرات حاسمة في 17 مباراة بجميع المسابقات.

لا يزال أمام فيليكس أربع سنوات أخرى على انتهاء عقده في واندا متروبوليتانو، ولكن كانت هناك مجموعة من التكهنات حول مستقبله في الأسابيع الأخيرة.

يُزعم أن علاقة اللاعب الدولي البرتغالي مع مدرب أتلتيكو دييجو سيميوني قد انهارت، وادّعى تقرير حديث أن فريق الدوري الإسباني مستعد للاستماع إلى العروض المقدمة له في عام 2023.

يقال إن مانشستر يونايتد يفكر في الانتقال للمهاجم العام المقبل، حيث يتطلع النادي إلى إحضار بديل طويل الأمد لكريستيانو رونالدو.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، هناك أيضًا اهتمام حقيقي من باريس سان جيرمان، حيث يفكر العملاق الفرنسي في اتخاذ خطوة له خلال فترة الانتقالات في يناير.

ارتبط بطل الدوري الفرنسي مع روبرت ليفاندوفسكي وجيانلوكا سكاماكا خلال الصيف، لكن الأول انضم إلى برشلونة من بايرن ميونيخ، بينما انتقل الأخير إلى وست هام يونايتد من ساسولو.

يدّعي التقرير أن باريس سان جيرمان قد يحاول التعاقد مع فيليكس على سبيل الإعارة في يناير، ويقال إن البرتغالي منفتح على فكرة الانتقال إلى العمالقة الفرنسيين في منتصف الموسم.

كان كلٌ من كيليان مبابي ونيمار وليونيل ميسي في مستوى رائع من التهديف، لفريق العاصمة في وقت مبكر من الموسم.

يمتلك مبابي بالفعل 18 هدفًا في جميع المسابقات، بينما يمتلك نيمار وميسي 15 هدفًا و12 هدفًا على التوالي، لكن يُقال إن النادي حريص على ضم قلب الهجوم لمنحهم خيارًا مختلفًا في النصف الثاني من الموسم.

شارك فيليكس في التشكيلة الأساسية لأتلتيكو فقط في خمس مناسبات في الدوري الإسباني هذا الموسم، بينما بدأ ثلاث مباريات فقط من أصل ست مباريات في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ولم يكن فيليكس ضمن التشكيلة التي خسرت يوم الأربعاء 1-0 أمام مايوركا في الدوري الإسباني، في حين جاءت آخر انطلاقة له في دوري الدرجة الأولى الإسباني أمام ريال مدريد في منتصف سبتمبر.

بينما يقال إن باريس سان جيرمان سيحضر خطوة في يناير، يُزعم أن مان يونايتد مهتم فقط بالتعاقد مع لاعب بنفيكا الشاب السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى