الرياضة العالمية

صراع بين مبلان ويوفنتوس على خدمات بوليسيتش

أفاد تقرير أن ميلان ويوفنتوس يراقبان كل من كريستيان بوليسيتش مهاجم تشيلسي قبل تحرك محتمل هذا الصيف.

عانى اللاعب الدولي الأمريكي إلى حد كبير من أجل اللياقة البدنية والشكل خلال الفترة التي قضاها في ستامفورد بريدج منذ انتقاله بقيمة 58 مليون جنيه إسترليني إلى تشيلسي من بوروسيا دورتموند في عام 2019.

على الرغم من أن بوليسيتش كان متاحًا لمعظم موسم 2021-22، فقد تم استخدام اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، بشكل مقتصد من قبل مدرب البلوز توماس توخيل، ومنذ ذلك الحين ألمح بوليسيتش إلى إحباطه بسبب قلة وقت اللعب.

في حديثه إلى الصحفيين قبل مباراة الولايات المتحدة الودية مع أوروجواي يوم غد الأحد، قال بوليسيتش: “حتى الآن، من الواضح أنني أركز فقط على ما أفعله هنا، وأنا متحمس جدًا لوجودي هنا”.

وأضاف: “بالطبع، أريد الحصول على مزيد من وقت اللعب، وأريد أن أكون في الملعب بقدر ما أستطيع وأن أكون أكثر حدة ولياقة، وأعتقد أنه لا يزال لدي الكثير من المباريات، ولكن هذا شيء أعمل فيه دائمًا وأحاول أن أكون منتظمًا على مستوى النادي وكذلك لأضع نفسي في أفضل وضع لأكون لائقًا عندما أتيت إلى هنا مع المنتخب الوطني”.

نتيجة لإحباطاته الواضحة؛ يقال إن عملاقي الدوري الإيطالي ميلان ويوفنتوس، يراقبان وضع بوليسيتش مع نادي الدوري الإنجليزي الممتاز، وفقًا لتقرير من “ديلي ميل”.

يسلط التقرير الضوء على عدم قدرة أي من الناديين على دفع الرسوم التي دفعها تشيلسي لدورتموند قبل ثلاث سنوات، لكنهم بالتأكيد مهتمون بالحصول على توقيع الأمريكي إذا كان تشيلسي على استعداد لبيعه هذا الصيف.

منذ انتقاله إلى غرب لندن مع تشيلسي، شارك بوليسيتش في 115 مباراة مع النادي في جميع المسابقات، وسجل 25 هدفًا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى