الرياضة العربية

صراع ثلاثي عربي على التعاقد مع الفرنسي كارتيرون

كشفت تقارير صحفية سودانية، عن دخول إدارة نادي الهلال السوداني في مفاوضات جادة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي لنادي الزمالك، من أجل تولي المهمة الفنية للفريق خلال الموسم الكروي الجديد.

ونوهت التقارير التي أوردتها صحيفة “كفر ووتر” السودانية، أن مسئولي الهلال بدأوا التفاوض مع المدرب الفرنسي بالفعل، عن طريق أحد وكلاء اللاعبين الذي تواصل مع كارتيرون من أجل تدريب الزعيم السوداني.

وكانت تقارير تونسية، قد أفادت خلال الساعات القليلة الماضية عن دخول النجم الساحلي في مفاوضات مع كارتيرون، من أجل تولي المهمة الفنية للفريق خلال الموسم الكروي الجديد، وأبدى المدرب موافقة مبدئية على تدريب جوهرة الساحل بحسب التقارير.

يأتي ذلك في الوقت الذي اتفق فيه مسئولي الزمالك مع كارتيرون على تجديد تعاقده مع الفريق لمدة موسم إضافي، وذلك بعد أن نجح المدرب الفرنسي في قيادة الفارس الأبيض للتتويج ببطولتي السوبر الأفريقي والسوبر المصري.

ومن المقرر أن يعقد مرتضى منصور رئيس الزمالك جلسة حاسمة مع المدرب الفرنسي يوم السبت المقبل، من أجل وضع الرتوش النهائية على تجديد تعاقده والإعلان عنه بشكل رسمي، لقطع الطريق على الأندية الراغبة في التعاقد مع المدرب الفرنسي.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى