الرياضة العالمية

صراع ثلاثي على مقعدين بالبريميرليج

حسم وولفر هامبتون رسميًا أحد المقاعد الثلاثة في النسخة الجديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» بتصدره للدوري الإنجليزي الدرجة الأولى «شامبيونشيب» قبل جولتين من النهاية.

وضمن وولفر هامبتون التواجد رسميًا في دوري الأضواء والشهرة، بتربعه على قمة جدول الترتيب برصيد 100 نقطة، وبفارق كبير عن أقرب منافسيه.

ويأتي في المرتبة الثانية فريق كارديف سيتي برصيد 86 نقطة، وفي المركز الثالث فريق فولهام برصيد 85 نقطة، وفي المرتبة الرابعة أستون فيلا برصيد 82 نقطة.

وتتصارع 3 أندية على مقعدين في البريميرليج بعدما حسم وولفر هامبتون أحد المقاعد الثلاثة المؤهلة للدوري الممتاز، ويعد كارديف الأوفر حظًا للحاق بوولفر هامتون للبريميرليج.

ويحل كارديف سيتي في الرابعة مساء غد الخميس بتوقيت جرينتش، ضيفًا على فريق هال سيتي صاحب المرتبة الـ18 برصيد 48 نقطة، ويحتاج كارديف إلى تحقيق الفوز من أجل حسم تأهله رسميًا بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة أمام ريدنج المقرر لها في السادس من مايو المقبل.

ويلعب فولهام في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الجمعة، مع فريق سندرلاند متزيل الترتيب برصيد 34 نقطة، ويحتاج فولهام إلى الفوز على سندرلاند، مع تعثر أستون فيلا أمام ديربي كاونتي في مباراتهما الأخرى من أجل حسم تأهله في هذه الجولة.

من جانبه يأمل أستون فيلا، في تحقيق الفوز على ديربي كاونتي، وأن يحقق سندرلاند متزيل الترتيب مفاجأة بعرقلة فولهام لجعل الأمور متساوية بينهما قبل خوض منافسات الجولة الأخيرة من البطولة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى