أهم الأخبارالرياضة الليبية

صراع شرس بين “الاتحاد” والترجي على بطاقة التأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

يتصارع اليوم الأحد، كلٌ من الاتحاد الليبي والترجي الرياضي التونسي على بطاقة التأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يحل فريق الاتحاد ضيفًا ثقيلًا على نظيره الترجي في تمام السادسة مساءً بالتوقيت المحلي، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي “رادس”، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المتوقع أن تشهد هذه المباراة إثارة كبيرة بين الفريقين، حيث يطمع كلٌ منهما في الفوز وحصد بطاقة التأهل إلى دور المجموعات.

انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي في ملعب شهداء بنينا ببنغازي بالتعادل السلبي بدون أهداف لكل منهما، ليتأجل الحسم إلى مباراة الإياب.

يدخل الترجي المباراة ولا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز على ملعبه من أجل التأهل إلى دور المجموعات، خاصة أن أي نتيجة غير ذلك لن تكون في مصلحته وسيودّع على إثرها البطولة.

في المقابل يمتلك فريق الاتحاد فرصتين للتأهل، الأولى هي الفوز بأي نتيجة في مباراة اليوم، والثانية التعادل الإيجابي مع فريق الترجي، سيتأهل بهما مباشرة إلى دور المجموعات.

ويمتلك كِلا الفريقين مجموعة مميزة للغاية من اللاعبين القادرين على تقديم مباراة مميزة، تثير إعجاب جماهير الفريقين في الوطن العربي والقارة السمراء.

الفريق الخاسر سيتحول إلى بطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث سيخوض لقاء الـ32 مكرر للمنافسة أيضًا على بطاقة لدور المجموعات في البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى