أهم الأخبارالرياضة الليبية

صراع شرس بين المدينة والسويحلي على نقاط الفوز في الدوري اليوم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المدينة، اليوم الأربعاء، نظيره السويحلي في تمام الثالثة مساءً بالتوقيت المحلي، على ملعب أبوسليم، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة الذهاب بالمجموعة الثانية من الدوري الليبي الممتاز.

ومن المتوقّع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة حيث يطمع كل فريق في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث مما يضاعف من أهمية المباراة لدى الفريقين ولدى جماهيرهما.

ويدخل فريق المدينة المباراة بعد أن فرض التعادل السلبي على نظيره الأهلي طرابلس في المباراة التي جمعتهما مؤخرًا وكانت مؤجلة من الجولة الثالثة في الدوري.

ويطمع فريق المدينة بقيادة مدربه حمدي بطاو في العودة من جديد إلى نغمة الانتصارات وحصد النقاط كاملة وتحسين أوضاعه في جدول الترتيب بما يليق بتاريخ النادي وجماهيره.

في المقابل، يُخطط فريق السويحلي لمواصلة انتصاراته في الدوري وحصد ثلاث نقاط جديدة من أجل تحسين أوضاعه أكثر وأكثر في جدول الترتيب والمنافسة على مركز متقدم في الدوري.

السويحلي؛ تمكّن من تحقيق الفوز في آخر مباراتين له على حساب كل من الخُمس والشط ويعيش لاعبوه حالة مرتفعة من المعنويات، ويأملون في الحفاظ على نغمة الانتصارات في مباراة اليوم.

ويدخل السويحلي المباراة محتلًا وصافة المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط من أربع مباريات بينما يحتل المدينة المركز السابع برصيد خمس نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى