الرياضة العالمية

صراع شرس بين مانشستر يونايتد وتوتنهام على مدافع فياريال

يستعد مانشستر يونايتد لدفع 50 مليون يورو (43 مليون جنيه إسترليني)، للتعاقد مع مدافع فياريال باو توريس هذا الصيف، وفقًا لتقرير.

يقال إن مدرب يونايتد الجديد إريك تن هاج يعطي الأولوية للاعب خط وسط ومدافع مركزي في فريقه الرئيسي، في إصلاح فريقه في أولد ترافورد هذا الصيف، وقد ارتبط توريس ارتباطًا وثيقًا كهدف لتدعيم الخط الخلفي.

يقال إن توتنهام هوتسبير اقترب من التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا في الصيف الماضي، ويقال إنه لا يزال مهتمًا بضم اللاعب الإسباني الدولي إلى شمال لندن هذا الصيف.

ومع ذلك، وفقًا لتقارير صحفية، فإن يونايتد على استعداد لدفع السعر الذي يطلبه فياريال وهو 50 مليون يورو (43 مليون جنيه إسترليني)، من أجل تأمين توقيعه خلال فترة الانتقالات، مما يضع الشياطين الحمر كمرشحين.

على الرغم من أن التقرير يوضح أيضًا مدى استعداد توتنهام لاستخدام جيوفاني لوسيلسو كطعم في مفاوضاتهم مع توريس، حيث تمتع الأرجنتيني بفترة إعارة مثمرة مع فريق الدوري الإسباني في النصف الثاني من موسم 2021-22.

يشير التقرير أيضًا إلى رفض توريس الواضح لتوتنهام الصيف الماضي، بسبب رغبته في لعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا، وهو أمر يستطيع فريق أنطونيو كونتي تقديمه في الموسم المقبل، ولا يفعله يونايتد، بعد حصوله على المركز السادس المخيب للآمال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يبحث تين هاج في تعزيز فريق يونايتد هذا الصيف قبل العودة المستهدفة إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وبعد أن أخبر مدافعي الوسط إريك بايلي وأكسيل توانزيبي أنهما أحرار في المغادرة خلال فترة الانتقالات، فإن الهولندي يبحث عن توقيع جديد لمنافسه هاري ماجواير ورفائيل فاران وفيكتور ليندلوف على مكان في التشكيلة الأساسية الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى