الرياضة العالمية

صراع شرس بين يوفنتوس وفيورنتينا في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا الليلة

يتطلع يوفنتوس غير المتسق إلى إنهاء موسمه بلقب مهم حيث يواجه فيورنتينا في نصف نهائي كأس إيطاليا على ملعب أليانز اليوم في تمام التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي.

سيَسعى فريق يوفنتوس غير المتسق للوصول إلى نهائي كأس إيطاليا السابع في ثماني سنوات عندما يواجه فيورنتينا في إياب نصف النهائي يوم الأربعاء.

يدخل البيانكونيري مباراة الإياب بعد أن حسم مباراة الذهاب لصالحه بهدف دون رد، حيث أعطى هدف لورنزو فينوتي في الوقت المحتسب بدل الضائع لفريق ماسيميليانو أليجري الخروج من المباراة بميزة قبل لقاء الإياب.

لقد كان موسمًا مثيرًا للفضول بالنسبة ليوفنتوس، الذي فشل إلى حد كبير في المضي قدمًا، على الرغم من سلسلة من العروض السيئة، تمكن عمالقة تورينو من البقاء في صراع من أجل المركز الرابع ويبدو من المرجح أن يتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

بعد أن هيمنت على كرة القدم الإيطالية على مدار العقد الماضي، أصبح من غير اللائق للسيدة العجوز إنهاء الموسم بلا ألقاب، ومع عدم توفر لقب الدوري الإيطالي ودوري الأبطال، سيتحول كل الاهتمام إلى كأس إيطاليا.

فيورنتينا يُحسب لهم أنهم سيطروا على مباراة الذهاب لكنه فشل في استغلال الفرص التي أتيحت لهم، ومن المرجح أن يخوض يوفنتوس مباراة صعبة مماثلة هذه المرة وسيَحتاج إلى أن يكون في أفضل حالاته.

يجب أن تكون الهزيمة 3-0 على أرضه أمام فياريال بمثابة تحذير لرجال أليجري الذين سيخوضون المباراة ضد الفيولا.

يوفنتوس لديه بالتأكيد أفضل تشكيلة وقد تمكن من خطف نجم فيورنتينا، دوسان فلاهوفيتش في يناير الماضي، ويبقى أن نرى ما إذا كان ذلك كافيًا أم أن فيورنتينا سيكون له رأي آخر في ملعب أليانز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى