الرياضة العالمية

صراع شرس على ثلاث نقاط بين مانشستر سيتي وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

يعود الدوري الإنجليزي الممتاز إلى المنافسات بجولة أخرى من المباريات في بداية هذا الأسبوع حيث يلتقي وولفرهامبتون واندررز مع مانشستر سيتي على ملعب مولينوكس اليوم السبت.

ويحتل ولفرهامبتون واندررز حاليا المركز 14 في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ولم يصل بعد إلى مستواه هذا الموسم.

وتفوق الفريق المضيف على ساوثهامبتون بفوز مهم 1-صفر الجولة الماضية وسيحتاج إلى العمل بجد لتحقيق نتيجة مماثلة في هذه المباراة.

من ناحية أخرى، يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري في الوقت الحالي وكان مثيرا للإعجاب هذا الموسم.

حقق السيتي عودة رائعة ضد بوروسيا دورتموند في مباراته السابقة وسيكون واثقا قبل هذه المباراة.

يتمتع مانشستر سيتي بتفوق تاريخي طفيف على ولفرهامبتون واندرارز، وقد فاز في 52 من أصل 126 مباراة لعبت بين الفريقين، مقابل 49 انتصارًا لولفرهامبتون.

حقق ولفرهامبتون واندرارز أربعة انتصارات فقط ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكنه تمكن من الفوز بثلاث من هذه المباريات في مولينو.

خسر مانشستر سيتي مباراتيه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ولفرهامبتون واندرارز في موسم 2019-20 ، لكنه فاز منذ ذلك الحين بأربع مباريات في الدوري ضده بفارق إجمالي 13-3.

فشل ولفرهامبتون واندرارز في هز الشباك في الشوط الثاني في آخر سبع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز أطول فترة له في المسابقة.

بعد الهزيمة 1-0 أمام توتنهام هوتسبير الموسم الماضي، لم يخسر مانشستر سيتي في آخر 12 مباراة خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان مانشستر سيتي مثيرًا للإعجاب حتى الآن هذا الموسم وسيكون عازمًا على استعادة صدارته في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان إيرلينج هالاند في حالة تهديفية استثنائية هذا الموسم وسيكون عازمًا على إضافة المزيد إلى رصيده من الأهداف في بداية هذا الأسبوع.

وكان ولفرهامبتون واندررز في حالة سيئة هذا الموسم لكنه سيشعر بالحماس من أدائه أمام ساوثهامبتون هذا الشهر. مانشستر سيتي هو الفريق الأفضل على الورق، ومع ذلك، يجب أن يكون قادرا على الفوز بهذه المباراة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى