الرياضة العالمية

صراع قوي بين ليفربول ورينجرز على ثلاث نقاط مهمة بدوري الأبطال اليوم

يستعد ليفربول لاستقبال نظيره رينجرز على ملعب آنفيلد، اليوم الثلاثاء، في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

يدخل ليفربول هذه المباراة بعد تعادله 3-3 مع فريق برايتون هوف ألبيون بقيادة روبرتو دي زيربي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

من ناحية أخرى، فاز رينجرز على هارتس المكونة من 10 لاعبين 4-0 في الدوري الاسكتلندي الممتاز وسجلت ثنائية المهاجم الكرواتي أنطونيو كولاك وهدف الكولومبي ألفريدو موريلوس والجناح رايان كينت فوز رينجرز بقيادة جيوفاني فان برونكهورست.

واجه ليفربول رينجرز مرة من قبل وفاز الفريق الإنجليزي بتلك المباراة.

بدأ المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو الموسم بشكل جيد مع ليفربول، وسجل اللاعب، البالغ من العمر 31 عامًا، ثمانية أهداف في الدوري حتى الآن.

عانى النجم محمد صلاح من موسم هادئ مع ليفربول هذه المرة، وقدم الدولي المصري خمس مساهمات أهداف في الدوري.

كان اللاعب الكرواتي الدولي أنطونيو كولاك ممتازًا في صفوف رينجرز، وسجل اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، ثمانية أهداف في الدوري.

قدم الظهير الأيمن جيمس تافيرنييه ستة أهداف في الدوري حتى الآن لصالح رينجرز.

كان ليفربول فقيرًا هذا الموسم بمعاييره السامية، وبدأ رجال يورجن كلوب بعيدًا عن وتيرتهم في العديد من المباريات، وهم حاليًا في المركز التاسع في الدوري.

أمثال أندرو روبرتسون وفيرجيل فان دايك ومحمد صلاح لم يكونوا في أفضل حالاتهم حتى الآن.

يحتل الريدز المركز الثاني في مجموعته بدوري أبطال أوروبا بفارق ثلاث نقاط خلف نابولي المتصدر، ولم يستمتعوا بأفضل المباريات ضد عمالقة الدوري الإيطالي، وسيكون تسجيل نتيجة إيجابية ضد رينجرز في غاية الأهمية بالنسبة للفريق الإنجليزي.

يحتل رينجرز، من ناحية أخرى، المركز الثاني في الدوري الاسكتلندي الممتاز بفارق نقطتين خلف المتصدر سلتيك، وهم في ذيل المجموعة في دوري الأبطال، وخسروا مباراتيهما في المجموعة حتى الآن.

استمتع أنطونيو كولاك بموسم محلي جيد، بينما كان أداء لاعبين مثل جيمس تافيرنييه وريان كينت جيدًا أيضًا، ومع ذلك، سيحرص رينجرز على الاستمتاع بموسم أوروبي جيد، بفارق ثلاث نقاط عن ليفربول وأياكس في مجموعته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى