أهم الأخبارالرياضة العالمية

صراع “مشتعل” على مراكز دوري أبطال أوروبا بين يوفنتوس وميلان اليوم

تشتعل المنافسة على المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإيطالي، بعد أن حسم إنتر ميلان لقب الدوري رسميًا بعدد من المباريات القوية.

ويشهد اليوم الأحد 6 مباريات من العيار الثقيل، تأتي على رأسها مباراة القمة التي تجمع بين يوفنتوس وميلان في الدوري.

ومن المقرر أن يستضيف فريق يوفنتوس نظيره ميلان في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت ليبيا، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإيطالي.

يتصارع كلّ من يوفنتوس وميلان لتحقيق جميع النقاط الثلاث خلال مباراة اليوم، من أجل الاقتراب من حجز مكان في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، عندما يلتقيان في ملعب أليانز مساء اليوم.

كان يوفنتوس محبطًا في الدفاع عن لقبه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، والذي أصبح الآن تحت سيطرة إنتر ميلان، الذي كسر هيمنة البيانكونيري على الكرة الإيطالية.

يتحول التركيز الآن نحو احتلال أحد مراكز المربع الذهبي، مع عدم ترك أي مجال لأي أخطاء، خاصة بعد فوز نابولي الكبير على سبيزيا أمس السبت.

وتعني هذه النتيجة أيضًا أن ميلان لا يمكنه تقديم أي أداء سيئ كما حدث منذ بداية العام، بعد أن انتقل بالفعل من المنافسة على اللقب إلى المنافسة على أحد مراكز المربع الذهبي.

ومع ذلك، يمتلك الروسونيري أفضل سجل خارج أرضه في الدوري الإيطالي هذا الموسم، بعد أن فازوا في 13 من أصل 16 مباراة على الطريق حتى الآن، وخسروا مرتين فقط، على الرغم من تعرضهم للهزيمة في آخر مباراة خارج أرضهم.

مباراة الدور الأول التي أقيمت في سان سيرو في يناير الماضي، شهدت فوز يوفنتوس بنتيجة 3-1 على ميلان، وسجل فيديريكو كييزا ثنائية في الفوز.

وفي الثالثة مساءً يلتقي فريق بارما وأتالانتا، بينما يحل فريق تورينو ضيفًا على هيلاس فيرونا، ويصطدم بينفينتو مع كالياري في نفس التوقيت.

وفي تمام السادسة مساءً بتوقيت ليبيا يواجه فريق روما نظيره كروتوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى