الرياضة العربية

صرف المستحقات المتأخرة للاعبي المصري “طقطق” قبل استئناف الدوري

قرر مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي صرف جزء من مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك قبل حلول إجازة عيد الأضحى المبارك.

 

وبحسب تقارير صحفية مصرية، فقد جاء قرار مجلس المصري من أجل تحفيز اللاعبين لتحقيق نتائج مرضية فور استئناف بطولة الدوري التي قاربت على ضربة البداية والمقرر لها في السادس من أغسطس المقبل.

 

ويضم فريق المصري البورسعيدي بين صفوفه لاعبنا الدولي مفتاح طقطق، والذي يعد أحد الركائز الأساسية في الفريق والذي يعتمد عليه الجهاز الفني بقيادة طارق العشري في مختلف المنافسات المحلية.

 

ويخوض الفريق الأول بنادي المصري، مباريات ودية في الفترة الحالية آخرها كانت أمام سموحة – والتي انتهت بالتعادل – ضمن الاستعدادات لعودة الدوري المصري في أغسطس المقبل بعد توقف طويل منذ مارس الماضي بسبب الوباء.

 

يشار إلى أن الجهاز الطبي بالنادي المصري تلقى  إخطارًا من اللجنة الطبية باتحاد الكرة يفيد بسلبية نتائج المسحة الطبية السادسة التي تم إجراؤها على لاعبى الفريق وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي يوم السبت الماضي بالمعسكر المغلق ببرج العرب. 

 

ومن المنتظر أن يستأنف النادي المصري مباريته ببطولة الدوري بمواجهة الزمالك في السادس من أغسطس المقبل، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الـ14.

ويحتل فريق المصري المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 20 نقطة، قبل توقف المسابقة منتصف مارس الماضي بسب انتشار فيروس كورونا.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى