الرياضة العالمية

صفقة تبادلية تقرب ليفربول من التعاقد مع صخرة دفاع نابولي

كشفت صحيفة “ميرور” البريطانية عن اهتمام نادي ليفربول الإنجليزي بضم المدافع السنغالي الدولي كاليدو كوليبالي، لاعب فريق نابولي الإيطالي، من أجل ضمه لصفوف الريدز خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن مسئولي ليفربول يسعون لإبرام صفقة تبادلية مع مسئولي الفريق الإيطالي تقضى بانضمام المدافع الكرواتي ديان لوفرين إلى نابولي بالإضافة لمبلغ مالي نظير الاستغناء عن خدمات كوليبالي للريدز.

وابتعد لوفرين عن حسابات الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، حيث خرج اللاعب من التشكيلة الأساسية لفريق ليفربول خلال الموسم الحالي ولم يشارك مع الفريق سوى خلال 10 مباريات طوال الموسم الجاري.

يأتي ذلك في ظل المبلغ المالي الكبير الذي رصدته إدارة فريق الجنوب الإيطالي للتفريط في خدمات كوليبالي والذي تصل قيمته إلى 90 مليون جنيه استرليني.

ويمتاز كوليبالي بصفات عديدة وضعته في مقدمة المدافعين على مستوى الدوريات الأوروبية في الوقت الحالي فضلاً عن تسجيله للأهداف بالرأس، وسينتهي عقده مع نابولي في صيف 2023، كما أنه يعد أحد أبرز لاعبي قلب الدفاع في أوروبا خلال المواسم الأخيرة. وشارك السنغالي الدولي في 20 مباراة مع نابولي خلال الموسم الجاري.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى