الرياضة العالمية

صفقة تبادلية في الأفق بين أرسنال والإنتر قبل الموسم الجديد

أفادت تقارير أن الإنتر يدرس إمكانية إبرام صفقة مبادلة مع أرسنال تشمل ستيفان دي فريج وغابرييل ماجالهايس.
يرى النيراتزوري أن جميع المدافعين ذوي الأسماء الكبيرة مرتبطين بالانتقال بعيدًا هذا الصيف، لكن وكيل أليساندرو باستوني أكد أن الإيطالي سيبقى في الإنتر.
يسيطر الغموض على مستقبل ميلان سكرينيار، حيث لا يزال اللاعب الدولي السلوفاكي مرتبطًا بباريس سان جيرمان وتشيلسي قبل انتهاء عقده في عام 2023.
وفي الوقت نفسه، من المقرر أيضًا أن ينتهي عقد دي فريج مع الفائزين بالدوري الإيطالي 2020-21 في غضون 12 شهرًا، ويمكن بيع اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا للمساعدة في تخفيف الوضع المالي المتقلب للإنتر.
لم يكن مفاجئًا أن ارتبط توتنهام هوتسبير بانتقال دي فريج، الذي كان لاعبًا أساسيًا في تشكيلة أنطونيو كونتي الحائزة على اللقب قبل موسمين.
ومع ذلك، قد يضطر توتنهام إلى محاربة منافسه في شمال لندن أرسنال من أجل توقيعه، حيث يدعي موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي أن أرسنال قد يُعرض عليهم فرصة التوقيع مع دي فريج.
يزعم التقرير أن الإنتر يمكن أن يعرض الهولندي كجزء من صفقة لغابرييل ماجالهايس، الذي شكل شراكة فعالة مع بن وايت طوال موسم الدوري الممتاز 2021-22.
وسجل اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا خمسة أهداف في 35 مباراة بالدوري الممتاز لمساعدة أرسنال في العودة إلى الدوري الأوروبي ويعتقد أنه كان محل اهتمام برشلونة في الأشهر الأخيرة.
يظل غابرييل متعاقدًا مع أرسنال حتى عام 2025، على الرغم من ذلك، وسيتطلب الأمر بعض الإقناع لمغادرة قلب الدفاع أثناء إقامته في لندن.
علاوة على ذلك، من المحتمل أن يضطر الإنتر إلى دفع مبلغ نقدي بالإضافة إلى دي فريج للتعاقد مع غابرييل ، الذي تبلغ قيمته 40 مليون يورو (34.3 مليون جنيه إسترليني) من جانب ميكيل أرتيتا.
سيواجه غابرييل منافسة أكبر على مكانه في تشكيل أرسنال بعد عودة ويليام ساليبا وربما ليساندرو مارتينيز الموسم المقبل، لكن من المفهوم أنه سعيد في النادي وليس في عجلة من أمره للمغادرة.
يبدو أن الإنتر لديه خطة طوارئ في مكانها، حيث أن بريمر قلب دفاع تورينو موجود على رادار النيراتزوري وسط اهتمام من توتنهام وتشيلسي.
ترك دي فريج لاتسيو في 2018 للتوقيع مع الإنتر في صفقة انتقال مجانية، واستمر الدولي الهولندي بتسجيل ثمانية أهداف وسبع تمريرات حاسمة في 164 مباراة مع الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى