الرياضة العالمية

صفقة تبادلية مقترحة بين يوفنتوس وبرشلونة تجمع بين جريزمان وديبالا

ذكرت تقارير أن برشلونة يفكر في صفقة تبادلية مفاجئة ستجمع المهاجم أنطوان جريزمان وباولو ديبالا لاعب يوفنتوس، في محاولة لخفض فاتورتيهما.

يعاني عمالقة الليجا من أزمة مالية ويُكافحون من أجل إبعاد عدد من اللاعبين عن الدفاتر لضمان قدرتهم على تسجيل التعاقدات الجديدة وإعادة توقيع عقد جديد مع ليونيل ميسي وهم حريصون على التخلص من جريزمان، الذي يكسب 300 ألف جنيه استرليني في الأسبوع في كامب نو وفقًا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية.

عاد الفرنسي، الذي شارك مع المنتخب الفرنسي في يورو 2020 هذا الصيف، إلى التدريبات مع برشلونة، لكن أصحاب العمل سيرحّبون برحيله للمساعدة في دفع عقد ميسي الجديد، وقد تواصلوا الآن مع يوفنتوس.

طلب برشلونة من اليوفي مبادلة جريزمان، وتقول التقارير إن اللاعب المعني يمكن أن يكون الأرجنتيني ديبالا الذي تم ربطه بعيدًا عن تورينو في الأشهر الأخيرة.

اللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، الذي لم يتبقّ له سوى 12 شهرًا على انتهاء عقده وقضى موسمًا مختلطًا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، حيث خسر النادي لقب الدوري، وسجل خمس مرات وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

كما ارتبط جريزمان بالعودة إلى نادي أتلتيكو مدريد السابق، مع ذكر صفقة تبادل أخرى مع لاعب خط الوسط ساؤول نيجيز.

تقول “ليكيب” إن جريزمان مغرم بالعودة إلى مدريد واستعادة أيام مجده، في حين أن أبطال الدوري الإسباني يحرصون أيضًا على لمّ الشمل بين اللاعب ومدربه دييجو سيميوني.

رفض إنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو استبعاد صفقة مع جريزمان، هذا الصيف، وأصر على أن كل شيء ممكن.

سجّل جريزمان 20 هدفًا في جميع المسابقات الموسم الماضي، مما رفع إجمالي عدد أهداف ناديه إلى 35 هدفًا عبر موسميْن منذ انتقاله البالغ 107 ملايين جنيه إسترليني في عام 2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى