الرياضة العالمية

صفقة مبادلة محتملة بين أرسنال ويوفنتوس تتعلق بلوكاتيلي ولوكونجا

أفادت تقارير أن أرسنال يفكر في صفقة مبادلة مع يوفنتوس تشمل ألبرت سامبي لوكونجا ومانويل لوكاتيلي.

كان لوكونجا، البالغ من العمر 22 عامًا، على هامش فريق Arsenal الأول فقط منذ انضمامه من Anderlecht مقابل رسم قدره 15.8 مليون جنيه إسترليني في صيف عام 2021.

توماس بارتي وجرانيت شاكا هما ثنائي خط الوسط الذي لا يمكن المساس به لمايكل أرتيتا عندما يكون لائقًا تمامًا، بينما كان محمد النني أيضًا فوق لوكونجا في الترتيب العام الماضي.

شارك لوكونجا في 24 مباراة مع المدفعجية في جميع المسابقات خلال موسم ظهوره الأول، لكنه شارك فقط في 12 مباراة في الدوري الممتاز وفشل في تسجيل هدف أو تمريرة حاسمة.

فتحت إصابة النني الخطيرة في أوتار الركبة الباب أمام لوكونجا للظهور بشكل أكثر انتظامًا هذا الموسم، على الرغم من أنه ظهر منذ صافرة البداية في ثلاث مباريات فقط في جميع المسابقات حتى الآن.

تم ربط اللاعب الدولي البلجيكي بالإعارة بعيدًا عن أرسنال في فترة الانتقالات الصيفية وسط صلات مع ميلان، بينما كان يعتقد أن فينسينت كومباني، مدرب أندرلخت السابق، كان حريصًا على إحضار لوكونجا إلى بيرنلي.

بقي لوكونجا في نهاية المطاف في أرسنال، ولكن وفقًا لكالتشيوميركاتو ، قد يكون قادة الدوري الإنجليزي الممتاز على استعداد للتخلي عن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في مقابل لوكاتيلي.

بالعودة إلى عام 2021، كان يُعتقد أن أرسنال كان أحد الأطراف المهتمة بصفقة للاعب الإيطالي الدولي، الذي لا يزال من الناحية الفنية معارًا إلى فريق ماسيميليانو أليجري من ساسولو.

يوفنتوس لديه التزام بجعل انتقال لوكاتيلي دائمًا مقابل 35 مليون يورو (30.5 مليون جنيه إسترليني) العام المقبل ، لكن ورد أن أليجري قرر أن اللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا، ليس في خططه طويلة الأجل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى