الرياضة العالمية

صلاح يسترجع ذكريات نهائي دوري الأبطال قبل مواجهة برشلونة

استعاد المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ذكريات نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وذلك قبل ساعات من مواجهة الريدز الليلة أمام برشلونة الإسباني في معقله الكامب نو  ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي التشامبيونزليج هذا الموسم.

 

ولم يخف صلاح  في حوار مع شبكة “بليتشر ريبورت” حزنه من خسارة ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي واستياءه من إصابته خلال تلك المباراة بد تدخل مع سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني.

وقال مو” عندما أتذكر إصابتي في نهائي دوري الأبطال، تنتابني مشاعر سيئة للغاية، لقد كان حلما كبيرا لي وللمدينة وللجماهير، فالكل كان يريد الفوز باللقب، وعندما تم استبدالي، توجهت إلى غرفة خلع الملابس غارقا في الدموع، لأنني شعرت أن حلم دوري الأبطال انتهى وكذلك كأس العالم، لقد كانت لحظة قاسية للغاية”.

 

وأضاف المصري الدولي أنه لا زال يتألم حتى الآن  لأنه كان يريد  الفوز  بدوري الأبطال، الذي كان قريبا للغاية من الريدز.  وانتهى اللقاء بفوز الملكي بنتيجة 3/1 على  ليفربول.
 

 

ويسعى صلاح لحصد اللقب هذا الموسم  ولكن ستكون المهمة صعبة مع  مواجهة ميسي ورفاقه الليلة قبل مباراة الإياب في ملعب الانفليد.
 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى