الرياضة العالمية

“صلاح” يكشف كواليس التتويج بدوري الأبطال.. ويؤكد: وصفوني بـ”المجنون” في ليفربول

كشف المصري الدولي محمد صلاح، عن كواليس تتويج ليفربول الإنجليزي بلقب دوري أبطال أوروبا 2018/2019، على حساب توتنهام إلى جانب فوز الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ 30 عاما.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، عن صلاح في فيلم وثائقي: “قلت دائمًا منذ مقابلتي الأولى إنني أريد الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، كانوا يقولون إنني مجنون، لكننا فعلنا ذلك”.
 

وأضاف: “كان الناس يقولون إن الدوري الإنجليزي سيلغى بسبب كورونا، وإنه لا يمكن اللعب، هذا صنع توترًا، وربما بدأ الجميع داخل النادي يشعرون بالذعر.. لكن كنت في المنزل مع العائلة، ولم أمر بهذه التجربة من قبل، لذلك كنت أستمتع بها، كان من الصعب الاعتقاد أنه سيتم إلغاء الدوري بعد هذا الموسم الطويل”.

 

وأكد الجناح  المصري: “كان الهدف الرئيسي هو الدوري الإنجليزي”. وتابع: “عندما تتفوق على مانشستر سيتي فهذا يمنحك مزيدا من الثقة؛ لأنهم كانوا أبطالا، كنت متحمسا بعد الهدف ضد مانشستر يونايتد، وكان رد فعل الجماهير جنونيا.. كان أمرا مميزا للجميع”.
 

وعن تتويج ليفربول بلقب دوري الأبطال في موسم 2018/2019، قال مو: “كنا نتناول العشاء قبل المباراة، أنا وفيرمينو وأليسون وفان دايك ولوفرين، ومجموعة كبيرة من اللاعبين، وتحدث فاينالدوم بأنه لا يمكننا خسارة نهائيين على التوالي”.

                   

وأضاف: “إذا فعلت ذلك في دوري الأبطال فلن يتذكرك أحد، لأنك لم تفز في النهاية.. لم تفز بالدوري الإنجليزي ولم تفز بدوري الأبطال لعامين متتاليين، شكّل ذلك ضغطا كبيرا للغاية”.

وكان ليفربول خسر نهائي موسم 2017/2018 أمام ريال مدريد عندما تعرض صلاح لإصابة قوية في الكتف بعد تدخل مدافع الملكي سيرجيو راموس. وقال الدولي المصري عن تلك الإصابة: “لا أعرف كيف أصفها، كان أمرا حزينا جدا لي”.
 

وأوضح: “كانت إحدى أسوأ الفترات التي مررت بها في كرة القدم.. لا أريد أن أكون عاطفيا تجاه ذلك لكنها كانت إصابة سيئة حقا”.

 

يشار إلى أن الريدز  خسر لقب الموسم الماضي من دوري الأبطال بعدما خرج من دور الـ16 على يد أتليتكو مدريد، ليفوز بايرن ميونيخ باللقب للمرة السادسة في تاريخه.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى