الرياضة العالمية

صلاح يهدر فرصة تحطيم رقم رونالدو في البريميرليج

فرط اللاعب المصري الدولي محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، في فرصة دخول تاريخ البريميرليج من أوسع أبوابه، بعدما أخفق في تسجيل أهداف اليوم السبت في شباك ستوك سيتي.

ويتصدر صلاح هدافي مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفًا،متساويا مع كل من: البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد السابق، والأوروجوياني لويس سواريز نجم ليفربول السابق، والإنجليزي ألان شيرر نجم نيو كاسيل يونايتد السابق، ولكل منهما 31 هدفًا، كأكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في موسم واحد بالبريميرليج في 38 مباراة.

وكان ليفربول قد واصل فصوله البايخة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، بتعادله للمباراة الثانية على التوالي، فبعدما تعادل الريدز في الجولة الماضية أمام وست بروميتش ألبيون متزيل الترتيب، عاد مرة أخرى وتعادل أمام ستوك سيتي صاحب المركز قبل الأخير.

وتعادل الريدز على ملعبه ووسط انصاره أمام ستوك سيتي بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما اليوم، على ملعب «أنفليد» ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الممتاز، ليرفع رصيده إلى 72 نقطة في المركز الثالث، في المقابل قفز ستوك سيتي مركزًا في جدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 30 نقطة ليصبح ترتيبه 18 بدلًا من المركز الـ19.
واتيح للفرعون المصري فرصة الإنفراد بلقب أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في موسم واحد بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما إنفرد بحارس ستوك في الدقيقة الخامسة من بداية اللقاء ولكنه فشل في اسكان الكرة الشباك واضاعها بطريقة غريبة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى